السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مران الأهلي، تطور مفاجئ في ملف استبعاد «أفشة» (تفاصيل)

أفشة

أفشة

محمود عبدالرحيم

A A

تساءل العديد من رواد السوشيال ميديا وجماهير الأهلي بشكل عام عن ملف استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق من المران الجماعي، الذي أقيم يوم الاثنين الماضي على ملعب التتش بالجزيرة.

ونشبت أزمة بين أفشة وكولر مدرب الأهلي بعد تصريحاته الأخير، والتي تطرق فيها إلى الحديث عن بعض المواقف الخاصة بغرفة ملابس القلعة الحمراء، بالإضافة لذكره عددا من زملائه بالفريق بطريقة لم تنل إعجاب المدير الفني السويسري.

وقرر كولر منع أفشة من خوض التدريبات الجماعية للفريق يوم الاثنين الماضي عقب اللقاء التلفزيوني، بجانب توقيع غرامة مالية عليه يقررها خالد بيبو مدير الكرة بالنادي.

وعلم موقع «الجمهور» أن أفشة تواجد بشكل طبيعي في مران اليوم المقام على ملعب التتش بفرع الأهلي بالجزيرة، في إشارة إلى انتهاء الازمة بين كولر واللاعب خلال الفترة القادمة.

ويستعد الأهلي للعودة للمباريات المحلية عقب التوقف الدولي الحالي والذي يخوض فيه المنتخب الوطني مبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026.

أفشة يضع نفسه في أزمة مع الأهلي

غاب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، عن الحفل الضخم الذي أقيم مساء أمس في فرع النادي بالشيخ زايد للإعلان عن تفاصيل مشروع القرن.

وتواجد في الحفل مجموعة من الرموز الرياضية برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم، وعدد من نجوم القلعة الحمراء السابقين والحاليين.

سبب غياب أفشة عن حفل مشروع القرن

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «أفشة لم يحضر حفل مشروع القرن ولم يشارك في المران الجماعي، هناك عدد من اللاعبين غاضبين من تصريحات أفشة وقد يكون إبعاده عن التدريبات حتى تهدأ النفوس».

الوطن سبورت | آخر مستجدات أزمة أفشة وكولر.. صدمة جديدة تنتظر اللاعب

وتابع: «من حق الأهلي تغريم أفشة، لكن ليس من حقه منعه من المشاركة في التدريبات، اللاعب أخطأ ولكن الموضوع تصاعد والسوشيال ميديا ضغطت بسبب التصريحات التي أدلى بها».

وأضاف شوبير: «أفشة سيشارك في مران الأهلي اليوم وسيشارك بشكل عادى، لكن لن ينال ثقة كولر بسهولة، وسيعود للمشاركة ولكن سيعانى للحصول على ثقة المدرب، لأن كولر غاضب من موقفه».

واختتم نجم الأهلي السابق: «ونحن كمصريين الأمور لدينا أسهل، ومع كولر الأمور ستأخذ وقت ولكن قلبه مش أسود لأنه بدليل مع فعله من قبل مع أحمد عبد القادر».

تفاصيل محاولات الوسطاء لاحتواء أزمة أفشة وكولر وإمام | مبتدا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search