الخميس، 04 يوليو 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار صادم من كولر بشأن صفقة الأهلي المنتظرة (خاص)

مارسيل كولر

مارسيل كولر

إسلام عبدالجليل

كشف مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تحفظ على ضم يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن اللاعب عرض على المدير الفني من ثلاث شهور ورأى أنه ليس المدافع الأمثل.

وأضاف أن اللاعب عرض مرة أخرى خلال الفترة الحالية وقرر كولر رفض ضم اللاعب، ويرى أن المتاحين في الفريق أفضل منه.

الأهلي يواجه النجوم وديًا السبت استعدادًا لمواجهة «فاركو»

واتفق «بيبو» مع نادي النجوم على خوض المباراة يوم السبت المقبل، بناءًا على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لرغبته في تجهيز اللاعبين بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها، وتواجد فترة التوقف الدولي.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة فاركو، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري والمقرر له مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو المقبل.

كولر يطالب خالد بيبو بتوفير مباراة ودية بالتوقف الدولي

وطالب مارسيل كولر، من مدير الكرة توفير مباراة ودية مع أحد أندية دوري المحترفين أو القسم الثالث، لخوضها على استاد التتش من أجل تجهيز اللاعبين ومنح الفرصة لعدد من البدلاء في المشاركة ومعرفة مستواهم داخل أرضية الملعب.

وتتوقف المسابقات المحلية حالياً بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، اليوم الثلاثاء ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو باستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين 10 من الشهر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2026.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.