السبت، 06 يوليو 2024

05:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسالة من طليقة أمير طعيمة تكشف حقيقة عودتهما، ماذا قالت؟

أمير طعيمة وطليقته

أمير طعيمة وطليقته

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة جيني كامل، عن نيتها في عدم عودتها لطليقها الشاعر أمير طعيمة، وذلك عقب انتشار العديد من الشائعات حول عودتهما من جديد عقب طلاق دام أشهر.

وكتبت جيني كامل منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «للأسف لن يكون هناك رجوع وعندي الأسباب وأكيد هسردها، بما لا يتعارض مع تقديري الكبير للشاعر المحترم ووالد أبنائي أمير طعيمة.. عذرًا أحتاج بضعة أيام للرد ولكم مني جزيل الشكر والمودة».

طليقة الشاعر أمير طعيمة توجه رسالة اعتذار لأكرم حسني

 

وكانت الفنانة جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة، وجهت رسالة اعتذار للفنان أكرم حسني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

نشرت جيني طعيمة رسالتها قائلة: «الاعتذار واجب، صديقي العزيز أكرم، ألتمس منك خالص الاعتذار، لقد تسرعت في أمر شديد الخصوصية بالنسبة لي، وأقحمتك فيما لا يعنيك بقصد أو بدون قصد، قال الله سبحانه وتعالى: “ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين”، ومن واجباتي وضميري وقبل أي شيء، وأعترف لقد وقعت في فخ عظيم، ويلام المرء علي أفعاله وأشهد الله إنني الآن ليس في قلبي تجاهك غير المحبة والتقدير والاحترام، وأمنياتي لك بالتوفيق في ذريتك ومالك وجسدك».

رسالة من جيني كامل إلى أمير طعيمة

وتابعت جيني موجهة رسالة لطليقها الشاعر أمير طعيمة قائلة: «بالنسبة لأمير، أوضح حقيقة الأمر فهو ليس أب لأولادي، ولو قلت كذالك لكذبت وبعهد الله خنت، ولكن أمير يعني لي الكثير ولو تحدثت لمل الوقت مني وسأم من كثرة الحديث، أحيانًا يكون الشكر في الشريك جريمة ولا أخفي سرًا، نصحني الناس كثيرًا، بعدم التحدث عنه لا بالخير ولا بالشر، وخصوصًا الخير ولم أسمع سمعت نفسي، أصابني العنجهية غير مبررة، وكأنني دون البشر لم يصبني شيٍء، والحمد الله كثيرًا علي ما أصبت، ولو زادني مئات الإصابات في ولا في أولادي ولا أهلي ومن أحب لسجدت وشكرت وحمدت، فهذا فضل من الله ونعمة يتمني غيري نيلها، الحمد لله علي نعمة صحة الأسرة، وكلنا نشاهد ونري ما يحدث في العالم من منا يتمني زوال البيت بأكمله ولا يمس أحد بأبنائه، فأنا في أمان الله ولطفه».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.