السبت، 06 يوليو 2024

02:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«موسكو» تواصل تنظيم الفعاليات العالمية رغم مساعي الغرب لعزلها دوليا

بوتين

بوتين

أحمد محمود

قال حسين مشيك، مراسل القاهرة الإخبارية من سان بطرسبورج، إنه على الرغم من مواصلة روسيا لعمليتها العسكرية في أوكرانيا وعلى الرغم من التصريحات الغربية لإعطاء الجانب الأوكراني السماح لضرب العمق الروسي من خلال المشروع الأمريكي الذي يهدف إلى عزل روسيا عن باقي دول العالم إلا أن روسيا ما زالت تجري منتديات على أراضيها وتستقبل عددا كبيرا من الدول.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية من سان بطرسبورج، خلال رسالة على الهواء، أن منتدى بطرسبورج الاقتصادي يشارك به أكثر من 137 دولة بالإضافة إلى عدة شركات غربية تحت أسماء أخرى، أي أن هذه الشركات تريج الالتفاف على العقوبات التي فرضت على روسيا بعد العملية العسكرية في أوكرانيا، موضحا أن هدف المنتدى اقتصادي في الدرجة الأولى وكذلك سياسي.

وأوضح مراسل القاهرة الإخبارية من سان بطرسبورج، أن الصراع الدائر بين روسيا والغرب وعلى رأسه الولايات المتحدة ليس فقط صراعا عسكريا وإنما هو صراع اقتصادي وسياسي.

مجموعة السبع تطالب روسيا بوقف عمليات «النقل غير المشروع» للأسلحة

وفى وقت سابق، طالب وزراء خارجية مجموعة السبع (كندا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية) من كلٍا روسيا وكوريا الشمالية، بوقف عمليات النقل غير المشروعة للأسلحة. 

وطالب وزراء مالية مجموعة السبع، كيان الاحتلال الإسرائيلي بالإفراج عن عوائد المقاصة المحتجزة للسلطة الفلسطينية في ضوء الاحتياجات المالية العاجلة، وتابع، في مسودة البيان الصادر عنهم: «ندعو إسرائيل إلى ضمان الإبقاء على الخدمات المصرفية بين البنوك الإسرائيلية والفلسطينية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.