السبت، 05 أكتوبر 2024

12:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بديل الثانوية العامة، تعرف على تنسيق ومصاريف مدرسة السكة الحديد 2024

مدرسة السكة الحديد بعد الإعدادية 2024

مدرسة السكة الحديد بعد الإعدادية 2024

مصعب فرج

A A

بدائل الثانوية العامة، تأتى مدرسة السكة الحديد بعد الإعدادية 2024، من أبرز المدارس التي يمكن الالتحاق بها هذا العام كبديل للثانوية العامة، وتتميز المدرسة بالعديد من المميزات أبرزها تعيين الخريجين تلقائيًا بعد إنهاء الدراسة، طبقًا للوائح والقوانين المنظمة للعمل بالهيئة العامة للسكك الحديدية، ووفقًا لاحتياجاتها، المنصوص عليها.

تنسيق مدرسة السكة الحديد 2024

ومدرسة السكك الحديد والطرق تابعة لوزارة النقل ويتم من خلالها التعليم في هيئة السكك الحديدية، وتكون مدة الدراسة بها 3 سنوات، ويشترط أن يكون الطالب حاصلا على 210 درجات على الأقل، ويتم تعيين خريجيها في هيئة السكة الحديد.

مدرسة السكة الحديد 2024

يتم قبول الطلاب بـ مدرسة السكة الحديد من خلال تقديم المستندات المطلوبة، بمقر المدرسة، بمعهد التدريب، وعندما يتم قبول الطالب، يقوم بتقديم أصل المستندات لاستكمال باقي الإجراءات، ومن ثم الحضور للدراسة في المواعيد التي يتم تحديدها، حتى يتم قبول الطالب وإدراجه ضمن كشوف الطلاب الدارسين.

مصاريف مدرسة السكة الحديد 2024

يشترط أن يكون الطالب مقيم في سكن مدرسة السكة الحديد خلال فترة الدراسة، وأم يسدد مصاريف السكن، بينما تبلغ مصاريف مدرسة السكة الحديد 2024، نحو 6000 جنيه أو تزيد ويمكن أن يتم تسديدهم دفعة واحدة أو تسديدهم على 4 أقساط.

الأوراق المطلوبة لمدرسة السكة الحديد

يجب على الطالب عند التسجيل في مدرسة السكة الحديد، تحضير الأوراق التالية:

بيان نجاح الطالب في الشهادة الإعدادية 2023.

تقديم عدد 4 صور للطالب.

صورة من شهادة ميلاد الطالب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search