السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«غرفة الإسكندرية» تستقبل سفير استراليا لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين

صورة من الحدث

صورة من الحدث

إيناس خاطر

استضافت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، سفير أستراليا الدكتور أكسل وابنهورست، وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز التبادل التجاري بين الجانبين.

بحث آليات التعاون بين الجانبين المصري والإسترالي، وتعزيز التبادل التجاري بين الطرفين

من جانبه، أوضح الدكتور أكسل و ابنهورست سفير أستراليا، أن حجم التبادل التجاري بين البلدين مليار دولار أسترالي، ونأمل في زيادته خلال الفترة المقبلة.

إستراليا تصدر إلى مصر العديد من المنتجات أبرزها الفول والقمح والدقيق واللحوم

وأضاف، أن أستراليا تصدر إلى مصر العديد من المنتجات، أبرزها الفول والقمح والدقيق واللحوم، كما تستورد أستراليا من مصر الفواكه وبعض المواد الإلكترونية، مشيراً إلى أنه يمكن التعاون بين الجانب الاسترالي والمصري في  العديد من القطاعات كالسياحة والآثار والمياه.

وفي ختام اللقاء، اتفق الطرفان على عقد مزيد من اللقاءات المشتركة خلال الفترة المقبلة، خاصة بين الشركات المصرية والاسترالية، لتعزيز حجم التبادل التجاري.

جاء ذلك بحضور أحمد صقر نائب رئيس غرفة الإسكندرية، وأعضاء مجلس الإدارة الأستاذ محمود مرعي والمهندس البديوي السيد والمهندس أحمد الكاتب، والأستاذة بسنت قاسم مستشار العلاقات الخارجية بغرفة الإسكندرية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.