الأحد، 07 يوليو 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«القاهرة الإخبارية»: استنفار أمني مكثف في محيط السفارة الأمريكية ببيروت

السفارة الأمريكية ببيروت

السفارة الأمريكية ببيروت

أحمد محمود

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، إن عمليات التمشيط ما تزال مستمرة وسط استنفار أمني مكثف وانتشار لحواجز الجيش اللبناني في مناطق متفرقة في محيط السفارة الأمريكية في منطقة عوكر بمحافظة جبل لبنان.

وأضاف مراسل القاهرة الإخبارية من بيروت، خلال رسالة على الهواء، أن التمشيط على الأرض ينفذه الجيش اللبناني وهناك مسيرات في أجواء السفارة الأمريكية ومحيطها وهي تقوم بعمليات تمشيط جوية على مدار ساعتين إلى الآن.

دوريات الجيش اللبناني تنتشر بشكل كثيف

 

وأوضح أحمد سنجاب أنه قبل قليل كان هناك زيارة لمسؤول قضائي وأجرى معاينة لموقع الحادث وكان هناك زيارة لمسؤول رفيع المستوى بالجيش اللبناني لمعاينة موقع الحادث كما أن دوريات الجيش اللبناني تنتشر بشكل كثيف جدا في محيط السفارة الأمريكية، لافتا إلى أن كل الكرق المؤدي للسفارة مغلقة حتى أمام سكان المناطق المحيطة.

نجيب ميقاتي يبحث تداعيات إطلاق النار على السفارة الأمريكية 

وفى وقت سابق ذكرت قناة  القاهرة الإخبارية، أن نجيب ميقاتي، رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، يبحث مع وزير الدفاع الوطني، حادث إطلاق النار على السفارة الأمريكية في بيروت، بحسب بيان عاجل أعلنته قناة القاهرة الإخبارية، حيث يجري ميقاتي سلسلة اتصالات مع قائد الجيش وقادة الأجهزة الأمنية بشأن حادث إطلاق النار، ويطمئن على الأوضاع الأمنية داخل السفارة الأمريكية في بيروت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.