السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسؤول أمريكي: واشنطن لا تتوقع تمكن إسرائيل من تحقيق نصر كامل

جيش الاحتلال

جيش الاحتلال

أحمد محمود

A A

قال مسؤول أمريكي رفيع المستوى، إن الولايات المتحدة الأمريكية تعتقد أنه من غير المرجح أن تتمكن إسرائيل من تحقيق نصر كامل، وفقا لخبر عاجل بثته قناة «القاهرة الإخبارية» منذ قليل.

مستشفى شهداء الأقصى يعمل بقدراته الدنيا 

وفى وقت سابق أكدت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل عن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، أن مستشفى شهداء الأقصى يعمل بقدراته الدنيا بسبب نفاد الوقود واستنزاف إمكاناته.

كما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنهم مستعدون لعملية قوية للغاية على الحدود الشمالية.

زيادة عدد جنود الاحتياط في جيش الاحتلال

 

وقالت هيئة البث الخاصة بتليفزيون الاحتلال «كان»، إن الحكومة ستوافق اليوم على زيادة عدد جنود الاحتياط إلى 350 ألفا على خلفية التوتر على الجبهة الشمالية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search