الأربعاء، 31 يوليو 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شقيق عادل إمام يكشف لـ «الجمهور» حقيقة اعتزاله وآخر تطورات حالته الصحية

عادل إمام

عادل إمام

ندى يوسف

A A

كشف المنتج عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، عن حقيقة اعتزال الزعيم الفن، بعد تداول عدة انباء عن ابتعاده عن التمثيل بسبب تدهور حالته الصحية، نتيجة لغيابه خلال الفترة الأخيرة عن الساحة الفنية، بالإضافة إلى غيابه عن حفل افتتاح الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي أقيم في 29 يوليو الماضي.

ونفى «إمام» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، كافة الأنباء المتداولة عن اعتزال الزعيم، مشيرًا إلى أنها مجرد شائعات وليست لها أي أساس من الصحة، قائلًا: «ديه مش حاجة جديدة وكل شوية يعمله كده عشان التريند».

حقيقة اعتزال عادل إمام

وطمأن محبي الزعيم على حالته الصحية بعد أنباء تدهور حالته ودخوله المستشفى، مؤكدًا أنه بخير وموجود حاليًا في المستشفى، معلقًا: «مفيش أي حاجة من ديه خالص.. مش فاهم ليه كل شوية تطلع شائعات عن وفاته واعتزاله مع إن كل ده مش حقيقي تمامًا».

ويذكر أن آخر أعمال الزعيم عادل إمام مسلسل «فلانتينو»، الذي نافس به في السباق الرمضاني لعام 2020، ويشاركه بطولة العمل كلًا من دلال عبدالعزيز، حمدي المرغني، داليا البحيري، محمد الكيلاني، هدى المفتي، طارق الإبياري، بدرية طلبة، سليمان عيد، هادي الجيار، يوسف الأسدي، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

أهم أعمال عادل إمام

ويعتبر الزعيم عادل إمام رمزًا من الرموز الفنية المؤثرة في المسرح المصري والعربي، فهو بدأ مسيرته الفنية في المسرح، وقدم عدد من العروض في مسرح جامعة القاهرة، قبل أن يحترف الفن وبدأ مشواره الفني من خلال مسرح الجامعة، حيث درس الهندسة الزراعية بجامعة القاهرة، وكانت تلك المسرحيات سببًا في التحاقه بفرقة التلفزيون المسرحية عام ١٩٦٢.

شارك عادل إمام في عدد كبير من المسرحيات المميزة، ومن أشهرها: «شاهد ما شافش حاجة»، «الواد سيد الشغال»، «الزعيم»، وتعتبر «بودي جارد» هي آخر مسرحيات الزعيم.

ولم تقتصر إنجازات الزعيم على المسرح فقك، بل إنه حقق العديد من النجاحات في السينما، فهو قدم أكثر من 100 فيلم خلال مشواره بالتمثيل، ومن بينهم: «البحث عن فضيحة»، «سلام يا صاحبي»، «المتسول»، «الهلفوت»، «حتى لا يطير الدخان»، وغيرهم من الأفلام المميزة.