الأحد، 07 يوليو 2024

02:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر عبد الحميد: رشحت «أوفا» للزمالك ولا أعلم سبب رفض التعاقد معه

أحمد أمين أوفا

أحمد أمين أوفا

رحمة عويس

قال تامر عبد الحميد الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، إن ناديه يفتقد حاليًا المهاجم السوبر، وعلى إدارة الأبيض تجهيز مهاجم مميز خلال الانتقالات المقبلة، لعلاج حالة العقم التهديفي التي عانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال ظهير الزمالك السابق خلال استضافته في برنامج «صبا حكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «عندما كنت أتولى منصب قطاع الاستثمار في نادي الزمالك قبل رحيلي في مارس الماضي، رشحت أحمد أمين اوفا للفريق، وقمت بإعداد ملف شامل وكامل للإدارة عن اللاعب من أجل التعاقد معه».

وأردف تامر عبد الحميد: «لا أعلم سبب رفض الزمالك التعاقد مع أحمد أمين أوفا، وأراه أفضل مهاجم حاليًا في مصر وبالأرقام، ومش بقول كدة عشان كنت مرشحه للانضمام إلى الأبيض، وانضمام اللاعب لمنتخب مصر حاليًا مع حسام حسن، يثبت نظرتي في اللاعب وأتمنى أن يضم الأبيض اللاعب الفترة المقبلة».

وأشار «عبد الحميد»، إلى أن أحمد أمين أوفا، يشبهه مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، واعتقد أنه قادر على النجاح مع منتخب مصر، وحسام حسن يراهن على اللاعب حاليًا، وأعتقد أن التوأم سيفوز بالرهان، خاصة وأن أوفا يمتلك مقومات اللاعب السوبر، الذي ينقص منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.