الخميس، 04 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 35 ألف جنيه، أرخص سيارة مستعملة في مصر (اعرف الموديل والمواصفات)

أرخص سيارة مستعملة

أرخص سيارة مستعملة

شهيرة أحمد

أرخص سيارة مستعملة، مع ازدياد صعوبة شراء السيارات الجديدة بسبب ارتفاع أسعارها، يتجه العديد من الأشخاص إلى البحث عن سيارات مستعملة تلبي احتياجاتهم بميزانيات مناسبة.

ويشهد السوق المصري تنوعًا كبيرًا في خيارات السيارات المستعملة، مما قد يُسبب صعوبة في اختيار السيارة المناسبة، ودائما ما يبحث الناس عن أرخص سيارة مستعملة.

أرخص السيارات المستعملة في مصر

وفي هذا الصدد، يرصد موقع "الجمهور الاخباري" من خلال السطور التالية، نماذج من أرخص السيارات المستعملة التي تباع في القاهرة خلال الشهر الجاري عبر منصات بيع السيارات الإلكترونية المختلفة وهي كالتالي:

سيارة فيات 128 

تميزت سيارة فيات 128 بتصميمها الأنيق ومساحتها الداخلية، مما جعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الصغيرة. وعلى الرغم من مرور 47 عامًا على طرحها، إلا أن فيات 128 تظل رمزًا للسيارات العملية والموثوقة، وتواصل حظوتها بشعبية كبيرة بين محبي السيارات الكلاسيكية.
 

فيات 128

سيارة فيات 128 موديل 1990

تتوفر سيارة فيات 128 موديل 1990 في سوق المستعمل في القاهرة خلال الشهر الجاري،  بسعر يبدأ من 35 ألف جنيه حسب حالة السيارة، وكذلك سيارة فيات 127 موديل 1986.

سيارة فيات شاهين  موديل 1998

وتتوفر سيارة فيات شاهين موديل في سوق السيارات المستعملة في مصر بسعر رخيص، من النوع السيدان وسعة محرك 1300 سي سي، وتأتي بسعر 35 ألف جنيه، وذلك أيضًا متوقف على حالة السيارة.

أسعار السيارات المستعملة في مصر، مفاجأة بعد تحرير سعر الصرف

سيارة دايو جوليت موديل 1999

ولعشاق سيارات الهاتشباك، رصدنا أيضًا سيارة دايو جوليت مستعملة أوتوماتيك متاحة للبيع بسعر رخيص في سوق السيارات المستعملة في مصر.

تُعد دايو جوليت موديل 1999 من أشهر موديلات الهاتشباك التي قدمتها شركة دايو الكورية في مصر، حيث نالت شعبية كبيرة في الشارع المصري، خاصة بين فئة الشباب.

وتتميز جوليت بتصميمها الخارجي العصري، ومساحتها الداخلية المريحة، وكفاءتها في استهلاك الوقود، وسعرها المناسب نسبيًا.

تتميز هذه النسخة الاوتوماتيك بناقل سرعات أوتوماتيكي فائق الأداء، ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، وتقنية جر أمامي للعجلات، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيزات المتقدمة.

سعر سيارة دايو جوليت موديل 1999

يبدأ سعر سيارة دايو جوليت 1999 في سوق السيارات المستعملة من 195 ألف جنيه، حسب حالة السيارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.