السبت، 05 أكتوبر 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آمال رمزي لـ«الجمهور»: أحمد زكي عرض عليَّ «البيه البواب» لأني لحم أبيض

امال رمزي

امال رمزي

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة آمال رمزي، عن ذكرياتها مع الفنان أحمد زكي في فيلم «البيه البواب»، الذي عرض في السينما منذ عام 1987، وروت تفاصيل لقائها الأول بالإمبراطور حينما عرض عليها المشاركة في الفيلم.

وقالت آمال في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن أحمد زكي، ذهب إليها في المنزل، وطرق الباب وفتحت والدتها، والذي انهلعت بمظهره وصوته وظنت منذ الوهلة الأولى بأنه الراحل أنور السادات، حتى تمكنت من التعرف على هويته الحقيقة.

آمال رمزي: أحمد زكي طلب مني المشاركة معه في فيلم «البيه البواب»

وأشارت آمال رمزي، إلى أن أحمد زكي أتى إليها بعدما اسندت إليه بطولة فيلم «البيه البواب»، عقب اعتذار الزعيم عادل إمام عن الفيلم، وطلب منها أن توافق على المشاركة معه في الفيلم، والظهور كضيفة شرف.

وأضافت: «قال لي أنا عندي صفية العمري وعندي أنتي، وأنتم الاثنين لحم ابيض، فممكن تشاركي معنا كضيفة شرف، وافقت ومن وقتها أصبحنا أصدقاء».

كما كشفت آمال رمزي، عن طبيعة شخصية أحمد زكي في اللوكيشن، قائلة: «أحمد زكي لطيف جدا إلا لو حد عصبه، ويكون صعب جدا خصوصا لو حد نفذ عكس كلامه، لكن بعد ذلك يصبح مثل الطفل، وهو عبقري تمثيل».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

أخبار متعلقة

search