السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هتحرسك وأنت نايم.. سامسونج تطرح ساعة Galaxy Watch 6

 ساعة Galaxy Watch 6 

ساعة Galaxy Watch 6 

أعلنت شركة سامسونج المتخصصة في إنتاج الهواتف المحمولة، عن طرح ساعتها الذكية Galaxy Watch 6 والتي تتميز بصفات خاصة، تجعل الجميع حريصا على شرائها، فهي ساعة من طراز فريد.

مميزات ساعة Galaxy Watch 6

تتميز هذه الساعة باحتوائها على جهاز دقيق يتتبع الشخص وهو نائم، للوقوف على المشكلات التي تحدث للإنسان أثناء هذه الفترة، فهي تحتوي على ECG المسئول عن قياس ضربات القلب، بجانب مستشعر SpO2 الذي يقيس نسبة الأكسجين في الدم، إضافة إلى مستشعرات قياس ضغط الدم، والرسم الكهربائي للقلب.

وكل هذا بنظام تشغيل Wear OS 4 الذي يبذل قصارى جهده، لحماية الإنسان من المشكلات الخطيرة التي تحدث أثناء النوم، فهذه الساعات تُرسل تنبيهات دقيقة للإنسان، للاستيقاظ من نومه والذهاب إلى أقرب مستشفى.

ولا تتوقف فوائد هذه الساعات المذهلة عند ذلك الحد، بل تراقب هذه الأجهزة درجة حرارة الجلد، ومن ثم الوقوف على علاج مثالي، لحل هذه المشكلة الكبرى، إضافة إلى تقديم بعض النصائح، لتحسين عادات النوم السيئة.

مواصفات ساعة سامسونج

هذه الساعة مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتأخذ اللون الفضي والأسود، مع إطار خفيف على شكل دائري بتصميم بسيط، كما أنها تحتوي على زرين على الجانب الأيمن، فزر للرجوع وزر للصفحة الرئيسية.

وتأتي هذه الساعة من تصنيف IP68، وهذا يُساعد على حمايتها من الماء، كما أن الشاشة ملونة من نوع Super AMOLED والذي يأتي بعدة أحجام مختلفة.

كما أن هذه الساعة تعمل بمعالج من نوع Exynos W930، بجانب احتوائها على ذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 2 جيجابايت، وتحتوي على بطارية بقوة 300 مللي أمبير في الساعة.

وأهم ميزة في هذه الساعة، أننا يُمكننا شحنها في خلال 8 دقائق، والغريب في الأمر أن هذا الشحن يستمر لمدة 7 أيام، فهي تحتوي على وضع توفير الطاقة، لذا يرتفع سعر هذه الساعة بشكل كبير، فيصل إلى 12550 جنيها.

search