الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفسدقي والأبيض.. ألوان ملابس مناسبة لـ عيد الأضحى 2023

أرشفية

أرشفية

تقى محمود

A A

ينتشر في المحلات الآن العديد من الملابس والموديلات، استعدادًا لعيد الأضحى المبارك، ونظرًا للألوان والأشكال التي توحد، يحتار العديد من الأشخاص ماذا يلبسوا أو يختاروا من بين كل هذه الموديلات؟

بدورنا سنوضح لكم الألوان الأكثر انتشاراً لهذا الموسم.

يعتبر الأبيض لون أساسي بين جميع الألوان، واللون الأبيض من الألوان الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك، فهو لون صيفي بامتياز، يساعد على عكس اشعة الشمس و تخفيف الحرارة التي تقابلك.

يوجد اللون الأبيض في المحلات الآن بكثرة، وليس الأبيض الصريح فقط، بل ودرجاته من الأوف وايت، الفانيلا لاتيه، الأبيض اللؤلؤي وهكذا.

كيفية تنسيق اللون الأبيض في الملابس

إذا كنتِ من أصحاب الجسد الممتلئ، فتجنبي لبس اللون الأبيض في الجزء السفلي من الجسم، سواء كان بنطال، أو چيبة، لأن اللون الأبيض يعطي إيحاء بزيادة الوزن ويعطي حجم أكبر للجسم ويجعلك تشعرين بثقة أقل في نفسك.

يمكنك ارتداء اللون الأبيض كقميص، كاردجان، أو تي شيرت، أما إذا كنتِ من ذوات الجسم الممشوق، فيمكنك أن تستخدمي اللون الأبيض في الملابس كما تشائين.

اللون الفسدقي

كيفية تنسيق اللون الفسدقي

يعتبر اللون الفسدقي لون قديم للغاية، ولكنه أصبح رائجًا جدًا في 2023.

وهو موضة لهذا العام ويمكن أن يستمر معنا للعام القادم، فيمكن أن نرتديه بعدة طرق مثل: شميز باللون الفسدقي وبنطال أبيض، الجامبسوت كاملة باللون الفسدقي، فستان بنفس اللون.

البنطال أيضًا منتشر جدا باللون الفسدقي والبلوزة سكري ويعتبر هذا الشكل رائج جدًا في أغلب تشكيلات العلامات التجارية والمحلات.

search