الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جونيور أجاي: وجودي في الأهلي أفضل فترة في حياتي و«معلول» صديقي المقرب

جونيور أجايي

جونيور أجايي

أحمد كامل

أكد جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أنه مازال يتلقى الدعم من قبل جماهير النادي الأهلي بالرغم من رحيله عن القلعة الحمراء.

وقال أجاي خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “رقم 10” الذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: “مريت بظروف صعبة بسبب الإصابة، وطول فترة غيابي عن الملاعب”.

وأضاف: “سعيد بنجاحي في التسجيل في شباك نادي الإسماعيلي بعد غياب لمدة كبيرة وصلت لموسمين عن ملاعب كرة القدم”.

وعن علاقته بجماهير النادي الأهلي ومدى دعمهم له خلال الفترة الحالية، قال أجاي: "مازلت أتلقى دعماً من قبل جماهير النادي الأهلي والعودة للتألق مسألة وقت وليس أكثر".

وتابع: “أعتبر فترة تواجدي في النادي الأهلي أفضل فترة في حياتي، لإنها كانت مميزة وسعيد بالفترة التي قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء”.

جونيو أجاي: حزين لرحيلي عن الأهلي

وواصل: “حزين لرحيلي عن النادي الأهلي، ولست غاضبا من المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ولا أحمل مشاعر سيئة تجاهه ولدي ذكريات رائعة مع الأهلي”.

واختتم: “حينما تعادل الأهلي مع الترجي في تونس عرفت بتتويج الفريق باللقب، وعلي معلول صديقي المقرب وسيعود أقوى”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.