الخميس، 04 يوليو 2024

12:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حمادة طلبة: الزمالك يحتاج صفقات سوبر وأرفض محاسبة «جوميز» بالقطعة

حمادة طلبة

حمادة طلبة

أحمد كامل

أكد حمادة طلبة لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن بشير التابعي كان وراء ترشيحه للانتقال لصفوف القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن الفريق الأبيض يحتاج لضم لاعبين جدد، وهناك عناصر جيدة انضمت لصفوف الفريق في يناير الماضي خصوصا محمد شحاتة وناصر ماهر وعبدالله السعيد.

وقال طلبة في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية ETC: “الزمالك يحتاج لثنائي في الخط الخلفي وظهير أيسر، بالإضافة إلى ضم مهاجم جيد، وديفيندر مع دونجا”.

وأضاف: "محمد شحاتة لاعب جيد ويحتاج للخبرات، بالإضافة لضم جناح أيمن وآخر في الجبهة اليسرى، والزمالك يحتاج للاعبين سوبر".

حمادة طلبة: عبدالله السعيد سيظهر بشكل أقوى مع الزمالك الفترة القادمة

وتابع: “أحمد حمدي كان يقدم مستوى طيب حتى لحظة إصابته، وهو لاعب جيد وكان يتقدم للهجوم والزمالك سوف يخسره الفترة الحالية بعد الاصابة الطويلة”.

وأكمل: "عبدالله السعيد من عناصر الخبرة ويمتلك رؤية جيدة، وسيظهر بشكل أقوى مع الزمالك خلال الفترة القادمة".

وواصل: "جوزيه جوميز مدرب جيد ويقدم عملًا جيدًا مع الزمالك وتوج بالكونفدرالية، ولا يجب انتقاده ومحاسبته بالقطعة، المفترض أن يتم محاسبته بعد نهاية الموسم بعد توفير عناصر جيدة، ولكن العيب الوحيد من وجهة نظري هو عدم ثبات التشكيل".

واختتم: "جمهور الزمالك داعم وسند للاعبين، وهم العنصر الأهم في المنظومة وكان له دورًا هامًا في الفوز ببطولة الكونفدرالية".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.