الأحد، 07 يوليو 2024

04:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تطور جديد في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أحمد كامل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طورات جديدة بشأن أزمة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع المنشطات.

وكان قد أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، إخطاراً لاتحاد الكرة ونادي بيراميدز، بإيقاف رمضان صبحي بشكل مؤقت، لحين عقد جلسة استماع مع اللاعب فيما نسب إليه من قبل، بوجود تلاعب في إحدى عينات التحليل الخاصة بالمنشطات.

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه “ملعب أون تايم” الذي يقدمع على قناة “أون تايم سبورتس”: «هناك جلسة استماع  للاعب رمضان صبحي يوم 9 يوليو المقبل".

وأضاف: “ما سيحدث هو ذهاب رمضان صبحي لجلسة الاستماع رفقة المحامي الخاص به”.

وتابع: "رمضان صبحي لم يتناول منشطات، ولكن الاتهام فقط هو أن العينة الخاصة به فاسدة بسبب اختلاطها بالماء".

واختتم: “الميزة لدى رمضان صبحي هو قيامه بعمل عينة أخرى غير التي فسدت لاختلاطها بالماء وكانت سليمة”.

تفاصيل أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

من جانبه كشف أسامة غنيم، المدير التنفيذي السابق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تفاصيل أزمة لاعب الفريق السماوي مع المنشطات.

وقال أسامة غنيم خلال تصريحات اذاعية: «الأزمة منذ بدايتها تكمن في تسريب معلومة الخبر وإعلان رئيس اتحاد الكرة عن صاحب العينة، وكان هناك لغطا وحيرة سببتها التصريحات المتضاربة، وكان يجب أن تخطر المنظمة النادي مباشرة قبل اتحاد الكرة».

وأشار المدير التنفيذي السابق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات: «المجتمع المصري ليس لدى الثقافة الكاملة وعدم الدراية بملف مكافحة المنشطات، ويجب أن يتم العمل على تثقيف اللاعبين أو الأجهزة الفنية، من خلال برامج توعوية أو من خلال الاستوديوهات التحليلية».

وزاد خبير المنشطات: «عقوبة رمضان صبحي بالموقف الحالي، في حال إثبات إدانته سيتم إيقافه 4 سنوات، وفي حال تكرار هذه الواقعة مجددًا يتم إيقافه 4 سنوات جديدة، وفي حال تكرار الواقعة للمرة الثالثة يتم شطب اللاعب نهائيًا، ومنعه عن ممارسة أي وظيفة تتعلق بالرياضة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.