الخميس، 04 يوليو 2024

01:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دونجا: عبدالله السعيد أعظم لاعب في تاريخ مصر وهذه حقيقة خلافي مع حسام حسن

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا

أحمد كامل

أكد نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن عبدالله السعيد يعد أعظم لاعب في مركز 10 بتاريخ الكرة المصرية.

وقال دونجا خلال تواجده ضيفاً في برنامج “الهدف” الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد على قناة “أون تايم سبورتس”: “موقفي مع ياسين لبحيري لا ينسي إطلاقا خاصة أنه موقف يعكس مدى خلق اللاعب وحرصه على سلامة منافسه”.

وتابع: “شيكابالا لن يعتزل خاصة أننا نتمسك باستمراره بالفريق، وأوجه له رسالة بضرورة عدم الاعتزال فى الوقت الحالي والاستمرار مع الفريق”. وأكد دونجا أن المنافسة على الدورى ما زالت مستمرة، وأن الزمالك قادر على العودة للمنافسة مرة أخرى.

وأكمل: “بكيت من مشهد تواجد جمهور الزمالك في استاد القاهرة بنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، واللاعبين تعاهدوا على إسعاد جماهير الزمالك وتحقيق لقب الكونفدرالية”.

واختتم: "علاقتي جيدة بلاعبي الأهلي وأبرزهم محمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة، وأرفض اللعب على مشاعر الجماهير".

دونجا يكشف عن حقيقة خلافه مع حسام حسن

وعن حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة بشأن خلافه مع حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، قال دونجا: “لا يوجد أي خلاف بيني وبين حسام حسن وعلى العكس تماماً علاقتي به جيده”.

وأضاف: “أثناء توليه قيادة نادى بيراميدز، كنت من اللاعبين المقربين منه وكان لى معزة خاصة جداً عنده، وهو بالنسبة لى الأب الروحى”.

وتابع: “حسام حسن تحدث عني بشكل جيد فى معسكر شهر مارس، وأتمنى له التوفيق فى معسكر منتخب مصر، وأتمنى لمصر ولزملائى الفوز والصعود الى كأس العالم”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.