السبت، 06 يوليو 2024

05:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاء عامر صاحبة فندق كبير في «جبل الحريم» مع سوسن بدر (خاص)

وفاء عامر

وفاء عامر

ندى يوسف

كشفت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث فيلمها الجديد "جبل الحريم"، الذي تشارك في بطولته مع الفنانة سوسن بدر، ومن المقرر عرضه قريبا في دور العرض السينمائي.

وقالت وفاء في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها تقدم خلال الأحداث شخصية تسمى صفية، وهي تمتلك فندق كبير، وتتعرض للقهر في طفولتها، وتقرر بعدها أن تسير في طريقها والخوف والقلق يحاوطونها، نتيجة الذل والقهر اللذان تتعرض لهما.

وأوضحت وفاء عامر، أن صديقات صفية يقررون القضاء ليلة واحدة في فندقها، ولكن يحدث شيء لم يكن في الحسبان يقلب الأحداث رأسا على عقب.

«جبل الحريم» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانات من مختلف الأجيال من بينهن سوسن بدر، وفاء عامر، نهال عنبر، أميرة العايدي، وأخريات، وتم تصويره كاملاً بأحد المناطق  السياحية خلال الفترة الماضية تحت قيادة المخرج حسام سلامة.

آخر أعمال وفاء عامر

على صعيد آخر، تألقت الفنانة وفاء عامر بشخصية المعلمة صباح الجياش، التي جسدتها خلال أحداث مسلسل «حق عرب»، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

شارك في بطولة مسلسل «حق عرب»، أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.