الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بأمر من الخليفي..

كيليان مبابي يعود للتدريبات مع باريس سان جيرمان

مبابي

مبابي

محمد أباظة

A A

في مفاجأة غير متوقعة، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عودة لاعبه المغضوب عليه، كيليان مبابي لتدريبات الفريق الأول بعدما كان مستبعدا ويتدرب مع اللاعبين الغير مرغوبين بهم.

أكد نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي له اليوم الأحد بخصوص مبابي: بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل المباراة ضد لوريان أعيد اللاعب إلى فريق التدريبات الأول هذا الصباح.

وكان مبابي مستبعد بسبب رفضه لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي لينتهي عقده في الصيف المقبل، ليستطيع التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل.

كما أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي أكد أنه حدد موعدا اخيرا لمبابي بشأن حسم موقفه سواء بالاستمرار والتجديد او بيع اللاعب مؤكدا رفضه لخسارة نجم كبير بالمجان.

لكن تخلف مبابي عن الرد وحسم رأيه، ليقرر النادي الباريسي تجاهله وعدم تدربه مع الفريق الأول، بالإضافة إلى أنه استبعد من لقاء باريس سان جيرمان الأول في الدوري الفرنسي، أمام لوريان، الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، وتابع مبابي المباراة من المدرجات.

أشارت تقارير صحفية فرنسية قبل بيان باريس سان جيرمان وجود تقارب في وجهات النظر بين مبابي وباريس، بعدما أكد اللاعب أن لا يمانع التجديد لمدة سنة مع الوعد بالسماح له بالرحيل لمدريد العام المقبل، لتشير التقارير أن قضية مبابي و النادي الباريسي ستصل إلى حل خلال ساعات قبل أن يخرج البيان الرسمي، وتابعت التقارير أن باريس رغب في تهدئة الأمور.

كان لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس تحدث عن موقف مبابي وعلق قائلا إن النادي فوق اي لاعب مؤكدا أنه يتفق مع ذلك.

وتابع: أتمنى مثلما حدث في الصيف الماضي أن يحدث نفس الشيء مرة أخرى وأن يتوصل النادي واللاعب إلى إتفاق، هذا ما أريده، النادي أكبر من أي لاعب.

وبعد مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان بالدوري الفرنسي، علق انريكي قائلا: " ذكرت أنك تأمل في وجود ديمبلي مع المجموعة، لماذا لم تذكر مبابي؟ دوري يتمثل في تطوير الاداء الفردي لمن يمكنهم اللعب مع الفريق".

search