الخميس، 04 يوليو 2024

12:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حياة كريمة تتعاون مع "أسترازينيكا" لتطوير وحدات صحية بالقرى الأكثر احتياجا

محمد الأزهري

وقعت مؤسسة "حياة كريمة" وشركة “أسترازينيكا مصر” للصناعات الدوائية -إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الدواء في مصر وحول العالم- اتفاقية تعاون لتنفيذ برنامج "نسمة هوا" لزيادة وعي المرضى وذويهم والمجتمع في القرى الأكثر احتياجا التابعة لمبادرة حياة كريمة عن أمراض حساسية الصدر وأعراضها، وسبل التحكم فيها، ودعم وتطوير قدرات مقدمي الخدمة الصحية "من أطباء وتمريض" بالوحدات والمستشفيات في القرى المستهدفة من خلال البرامج التدريبية، ورفع كفاءة وتجهيز غرف الاستنشاق بهدف استقبال مرضى الجهاز التنفسي لتوفير جلسات الاستنشاق اللازمة للتحكم في أعراض الحساسية والسدة الرئوية.

جاء ذلك على هامش الدورة الثالثة من المعرض والمؤتمر الطبي الأفريقي الأكبر "صحة أفريقيا"، تحت شعار "بوابتك نحو الابتكار والتجارة"، والذي يعقد خلال ExCon Health Africa الفترة من 3 إلى 6 يونيو 2024 وهو الحدث السنوي الأكبر بمجال الصحة على مستوى أفريقيا، الذي يستعرض الخبرات والإسهامات الدولية لتعزيز القطاع الطبي على مستوى القارة الأفريقية. 

وقع اتفاقية التعاون كل من الدكتور حاتم ورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر للصناعات الدوائية، و عهود وافي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة.

وقال الدكتور حاتم الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة أسترازينيكا مصر للصناعات الدوائية، إن شركة أسترازينيكا تسعى لتحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين سواء من خلال تصنيع وتوريد الأدوية التي تهدف إلى إحداث تقيير حقيقي فني حياة المصريين أو المشاركات المجتمعية مع المؤسسات المعنية للتوعية ورفع كفاءة الوحدات الصحية خاصة بالمجتمعات الأكثر احتياجا في الريف. 

ومن بين هذه المشاركات التعاون منع مؤسسة حياة كريمة لتنفيذ برنامج "نسمة هوا" عنن طريف توفير أجهزة الاستنشاق اللازمة في الوحدات الصحية وزيادة توعية القطاع الطبي عننن الحساسية والربو وكيفية استخدام أجهزة الاستنشاق، وكذلك زيادة وعنني المواطنين عن أمراض الجهاز التنفسي والأضرار الناتجة عن مرض الربو". 

وتستمر مؤسسة "حياة كريمة" في السعي لتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنون خاصة الأسر الأكثر احتياجا، تماشياً منع توجهات الدولة المصرية بتعزيز تدابير الحماية الاجتماعية للمواطنين بجانب اهتمامها بتوفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى وفقنناً الفضل المستويات العالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.