الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الكابو» ومصطفى قمر.. جدة تستقبل نجوم التسعينات في حفل غنائي ضخم

نجوم التسعينيات

نجوم التسعينيات

ندى يوسف

A A

يشهد مسرح «بنش مارك» في جدة لأول مرة حفلًا غنائيًا فريدًا من نوعه تحت شعار «كاسيت التسعينيات»، يوم الخميس المقبل، الموافق 16 أغسطس الجاري، ويضم الحفل أكبر وأشهر نجوم التسعينيات المصريين.

ومن المقرر أن يُحيي الحفل باقة مميزة من نجوم التسعينيات، الذين امتعونا بأغانيهم المميزة، التي ظلت عالقة في الأذهان حتى الآن، ومنهم مصطفى قمر، حميد الشاعري، إيهاب توفيق، سيمون، حسام حسني، هشام عباس، محمد محيي، خالد عجاج.

وسيقدمون مجموعة مميزة من أشهر أغانيهم، التي مازالت تتصدر التريند حتى الآن، ومنها: «ناري نارين، حبيبي ده، كل البنات، ماتنكريش، بهية، مش نظرة وابتسامة، روح السمارة، كواحل، ليه يا دنيا، قادر وتعملها، أحلى منهم، الأيام الحلوة».

عودة جيل التسعينيات

شهدت الساحة الفنية في الفترة الأخيرة عودة قوية لعدد من نجوم جيل التسعينيات، واجتمع الثلاثي إيهاب توفيق، مصطفى قمر، وهشام عباس في دويتو غنائي مشترك بعنوان «زحمة الأيام»، حقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه في عام 2021، وبلغت عدد مشاهدات فيديو كليب الأغنية 7.8 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب حتى الآن.

«زحمة الايام» من كلمات سامح العجمي، ألحان أشرف سالم، توزيع وفواصل موسيقية نديم الشاعري، توزيع وتريات أحمد الموجي، عود إسلام أبتي، جيتار محمود جليليو، وأهدى فريق العمل الأغنية لروح الشاعر سامح العجمي والملحن أشرف سالم.

وتواجدت الفنانة سيمون بقوة على الساحة مؤخرًا، حيث أنها تحضر العديد من الندوات في سينما الهناجر وقصور الثقافة، كما أحيت مجموعة من الحفلات الغنائية في ساقية الصاوي وبعض مسارح القاهرة.

كما عاد المطرب محمد محيي مجددًا وأطلق ألبومه الأخير «بتاع زمان»، الذي احتوى على 18 أغنية متنوعة بين الحب والفقدان والحنين للذكريات، منها: «يالالي، قضية، أنتِ في دمي، مات الكلام، ورقة وقلم، بتاع زمان، فوضت أمري، ثانية، أخبار الحبايب، بعدنا، أحلى الناس».