السبت، 05 أكتوبر 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال ساعات، التموين تضخ 1500 طن "دواجن مجمدة" بالمجمعات الاستهلاكية

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

كشف أنور العبد نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أن الاتحاد ووزارة التموين قد وقعا علي اتفاق لتوريد 1500 طن فراخ مجمدة وجاري ضخها بالأسواق خلال ساعات في منافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وأكد العبد لـ"الجمهور"، تم الانتهاء من التعاقد مع 5 شركات تابعة للاتحاد، وربما يتم توسيع دائرة التعاون شريطة نجاح التجربة في الفترة المقبلة.


من جانب آخر قالت مصادر مطلعة بالشركة القابضة للصناعات الغذائية، هناك رغبة لدي القابضة في رفع التعاون مع شركات اتحاد منتجي الدواجن والاتفاق علي توريد 5000 الاف طن خلال شهرين، بعد نجاح التجربة.
وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية فى تصريحات سابقة أنه تم الاتفاق مع اتحاد منتجي الدواجن على توريد وراك الدجاج بسعر 110 جنيهات للكيلو، وكيلو الدواجن بسعر 125 جنيها، لتباع فى المجمعات الاستهلاكية بسعر 135 جنيه، مشيرا إلى استيراد 2.4 ألف طن من الدواجن المجمدة من البرازيل الفترة الماضية.
 
وسجلت أسعار الدواجن البيضاء في ختام تعاملات الثلاثاء نحو 90 جنيها للكيلو من أرض المزرعة ويبلغ سعر البيع للمستهلك بنحو 100 جنيه، كما سجلت أسعار الدواجن الحمراء والساسو بين 107 لـ 108 جنيهات للكيلو من أرض المزرعة وبين “117 و118 جنيهًا” للمستهلك، فيما بلغ سعر بيض المائدة الأحمر 125 جنيها للجملة وحوالى 135 جنيها للمستهلك، وكرتونة الأبيض بـ 118 جنيها للجملة و128 جنيها للمستهلك، والبلدى 130 جنيها للجملة و140 جنيها للمستهلك.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search