السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر، مشاهدة المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان إنشاء استاد الأهلي

النادي الأهلي

النادي الأهلي

محمود عبدالرحيم

A A

بث مباشر، مشاهدة المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان إنشاء استاد الأهلي، يستعد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للكشف عن خطة انشاء ستاد للفريق الأول لكرة القدم مع مشروع ضخم أشبه بالمدينة، خلال السنوات المقبلة.

مشاهدة، بث مباشر تدشين ستاد الأهلي الجديد في المؤتمر اليوم

ويعقد مجلس إدارة النادي الأهلي مع شركات التحالف الوطني، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الثلاثاء بفرع النادي في الشيخ زايد، من أجل الإعلان عن تفاصيل المشروع.

واتفقت إدارة القلعة الحمراء مع الشركات المصنعة أن يكون العمل بنظام حق الانتفاع لمدة 15 سنة، وسوف يشتمل على ملعب كرة القدم ومستشفى النادي وجامعة ومتحف ومول تجاري.

كيف يمكنني مشاهدة المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان إنشاء استاد الأهلي

ومن المقرر أن تكون مدة تنفيذ المشروع تشمل المرحلة الأولى وتنتهي خلال عامين وينتهي المشروع بالكامل خلال 5 سنوات.

المرحلة الأولى ستكون سعة ستاد النادي الجديد 25 ألف كرسي، ثم أن تصل في المرحلة الثانية إلى 42 ألف متفرج قابلة للزيادة، على أن تكون تكلفة المشروع بالكامل ستكون 10 مليار جنيه.

شاهد مؤتمر إعلان الأهلي عن إنشاء استاده الخاص

ومن المنتظر أن يكون الملعب سمارت من خلال وجود غرف فندقية وسيكون عددها 160 غرفة، بالإضافة إلى وجود مطاعم داخل الاستاد ولوحة خاصة بحصر أعداد الحاضرين، وجاء ذلك خلال الاتفاق بين شركة الكرة وشركات التحالف.

وجاءت شركات التحالف التي ستنفذ المشروع كالآتي:


وكشف محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن بعض التفاصيل الخاصة بـ «مشروع القرن» الجديد، الذي يعتزم النادي الأحمر الإعلان عنه في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء.

وقال «الدماطي»: «مشروع القرن، كل الأمور مؤجلة للإعلان عن التفاصيل في المؤتمر الصحفي، الملف ليس صغيرا وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال المؤتمر، حيث يعد الاستاد الجديد بمثابة الحلم للجماهير الأهلاوية».

وأضاف، أن الدورة الانتخابية الثانية لمجلس إدارة النادي كانت أهدى من الأولى، بعد التتويج ببطولتين في أقل من عام أمام الزمالك وكايزر تشيفز، مشيرًا إلى أن الدورة الأولى شهدت العديد من الصدمات والأزمات، أبرزها خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا وخسارة الفريق بخماسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي سياق آخر، أكد محمد الدماطي، أن النادي الأهلي يمتلك خبرات كبيرة في تنظيم النهائيات والمناسبات الكبرى محليًا وقاريًا، مشيدًا بحرص الجميع على عدم الإخلال بالنظام من أجل شكل وقيمة الأهلي.

وشدد عضو مجلس الإدارة، على أن القضية الفلسطينية تربينا على أنها قضية قومية عربية، مؤكدًا أنه لا توجد أي مزايدات على مطالبات المقاطعة.

وفي ختام تصريحاته، نوه الدماطي، بأن أي تعاقدات لرعاية النادي هي مسؤولية الشركة المتحدة، وليس إدارة الأهلي، كما أن جميع تعاقدات الرعاية تمت قبل الهجوم على غزة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search