السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدير منتخب بوركينا فاسو : أشكر موقع الجمهور علي مبادرة دعم مؤمن زكريا

محمد كوفي

محمد كوفي

مصطفي غطاطي

A A

وجه محمد كوفي مدير منتخب بوركينا فاسو  الشكر والتقدير  لموقع “الجمهور” بسبب مبادرة الموقع لدعم مؤمن زكريا نجم الكرة المصرية ولاعب الأهلي والزمالك السابق.

وأكد كوفي في تصريحات خاصة للجمهور : شكرا لكم موقع الجمهور ، وخالص الشفاء لأخي وصديقي الاعب الدولي الكبير مؤمن زكريا ، مؤمن  تزاملت معه في العديد من الأندية مثل الزمالك ، وتنافست ضده عندما كان متواجدا في الأهلي وانبي والإنتاج الحربي ، هو من أفضل الشخصيات التي تعاملت معها عبر التاريخ ، وأتمني رؤيته قريبا في الملاعب.

وفي وقت سابق أعلن موقع الجمهور عن إطلاق مبادرة لدعم الكابتن مؤمن زكريا لاعب منتخب مصر والأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي السابق.

ويشارك في المبادرة عدد من جمهور الفن والرياضة سواء من داخل مصر أو خارجها، أبرزهم الفنان محمد هنيدي والفنان صلاح عبد الله، والفنانة رانيا فريد شوقي، والمطرب حسن شاكوش ، والمطرب محمود الليثي ومن الرياضة المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وأحمد فتحي نجم فريق بيراميدز، وأكرم توفيق نجم النادي الأهلي، ويوسف أوباما نجم فريق الزمالك وعبد الحميد بسيوني وهيثم فاروق نجمي الزمالك وعدد كبير من النجوم.

بالإضافة إلى ظهور خاص لمغني فريق ليفربول الإنجليزي وإهدائه أغنية باللغة العربية.

وبدأت المبادرة منذ عدة أيام ، من خلال إرسال فيديوهات لدعم النجم مؤمن زكريا ، وتم الانتهاء من نشر جزيئين في المبادرة المقرر ظهورها علي عشر أجزاء.

ويعاني مؤمن زكريا من مرض التصلب الجانبي الضموري منذ ما يقرب من ثلاثة أعوام، مما أثر عليه بشكل كبير، غير أنه أبعده تماما عن ممارسة كرة القدم والرياضة بشكل عام.

ويتمنى موقع الجمهور وكل المحبين والعاشقين لنجم الكرة المصرية، مؤمن زكريا الشفاء العاجل، وعودته مرة أخرى إلى الملاعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search