الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمناسبة عيد الأضحى، انخفاض في أسعار السمك بالأسواق

أرشيفية

أرشيفية

إسلام التمساح

A A

أسعار الأسماك، تباينت أسعار الأسماك في منتصف تعاملات اليوم في سوق العبور، و سجل السمك البياض انخفاضاً بمعدل 5 جنيهات، فيما ارتفع سعر السمك المكرونة بقيمة 12 جنيهاً للكيلو، وارتفعت أسعار الكابوريا 11 جنيها.
ويستعرض الجمهور في التقرير التالي متوسط أسعار الأسماك في سوق العبور، وفي الأسواق بمختلف المناطق، والتي جاءت كالاتي:

بلغ سعر السمك البلطي ما بين متوسط سعري 30 جنيهاً وحتي 70 جنيهاً، فيما بلع سعر الفلية البلطي ما بين متوسط سعري من 50 جنيهاً وحتي 250 جنيهاً، فيما بلغ سعر السمك البياض ما بين متوسط سعري من 40 جنيهاً وحتي 170 جنيهاً.

من جانب آخر بلغ متوسط سعر الجمبري ما بين 120 جنيهاً و500 جنيهاً، فيما بلغ سعر السمك البوري ما بين متوسط سعري ما بين 85 جنيهاً وحتي 140 جنيهاً، فيما بلغ سعر السمك السردين ما بين متوسط سعري ما بين 50 جنيهاً  وحتي 100 جنيهاً.

من جانب آخر بلغ سعر الكابوريا ما بين متوسط سعري 40 جنيهاً، و210 جنيهاً، وبحسب مصطفي جعفر عضو مجلس الإدارة لسوق العبور فأن هناك رواج علي شراء الأسماك في الفترة الحالية بسوق العبور، في ظل استعدادات المصريين لعيد الأضحى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.