السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النصر السعودي يعلن تعيين فرناندو هييرو مديرا رياضيا للنادي

 فرناندو هييرو

فرناندو هييرو

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن نادي النصر السعودي تعيين الإسباني فرناندو هييرو مديرا رياضيا للنادي، وذلك لما له من خبرات رياضية كبيرة في التدريب أو كلاعب إذ كان أحد نجوم فريق ريال مدريد.

ونشر نادي النصر صور من توقيع المدير الرياضي الجديد للنادي عبر حسابه الرسمي على موقع «إكس» وعلق: رسميًا.. الإسباني فيرناندو هييرو، مديرًا رياضيًا لنادي النصر تمنياتنا بالتوفيق للأيقونة الإسبانية مع ناديه النصر.

 

فيديو تقديم المدير الرياضي الإسباني فيرناندو هييرو لنادي النصر

 

مسيرة الإسباني فرناندو هييرو

عمل هييرو مساعداً لأنشيلوتي حين كان مدرباً لريال مدريد في موسم 14/15 ثم أصبح مديرا فنيا لفريق ريال أوفييد الإسباني في موسم 16/17 ثم مدير فني مؤقت لمنتخب إسبانيا لمدة شهر وهو يونيو 2018 وغاب عن المشهد الرياضي لفترة قبل أن يعود في أكتوبر 2022 كمدير رياضي لفريق شيفاز الأمريكي.

بطولات هييرو كلاعب مع ريال مدريد

دوري أبطال أوروبا 3 مرات.

دوري إسباني 5 مرات.

سوبر أوروبي مرة واحدة.

كأس إسبانيا مرة واحدة.

سوبر إسباني 6 مرات.

كأس إنتركونتيننتال 4 مرات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search