الأحد، 07 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اتهام بسرقة ومحضر سب وقذف، تفاصيل أزمة حمو بيكا ونور التوت

حمو بيكا ونور التوت

حمو بيكا ونور التوت

لينا غالي

اتهم مطرب المهرجانات نور التوت، خلال الساعات القليلة الماضية، مطرب المهرجانات حمو بيكا، بسرقة أرباح قناتهم على موقع الفيديوهات «اليوتيوب».

أزمة حمو بيكا ونور التوت

بدأت الأزمة بينهم عندما خرج نور التوت، في فيديو على موقع الفيديوهات القصير «التيك توك» يكشف فيه أن حمو بيكا، يأخذ أربح القناة التي أسسها هو وفريقه منذ 6 سنوات، دون العودة له هو وعلي قدورة.

أشار نور التوت في الفيديو إلى أنه لم يترك حقه من حمو بيكا، موضحا أن المبلغ يقدر حوالي 200 ألف دولار، ولكن بعدها قام نور التوت بحذف الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه، حرر المطرب حمو بيكا، محضر بالواقعة واتهمه بسب وقذف وتشهير بغرض الابتزاز. 

حمو بيكا يرد على المتنمرين على بطنه

وكان وجه مطرب المهرجانات حمو بيكا، رسالة للمتنمرين عليه بعد نشره صورة في أثناء قضاء إجازته الصيفية في أحد المناطق السياحية.

وكتب حمو بيكا، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلًا:« هو أنا مش زي أي حد بيتصور، وينزل صورته وهو في الصيف مع أصحابه.. ليه التريقة على بطني».

وأضاف:« أنا عندي مرض وسبق وكنت اتكلمت عليه، التنمر على شكلي، يا رب كل اللي بيتريق عليا ربنا يبتليه بنفس المرض اللي عندي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.