الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليابان تدعو فلسطين رسميا لحضور حفل السلام وتتجاهل إسرائيل

محمود عباس أبو مازن

محمود عباس أبو مازن

أحمد محمود

A A

وجهت مدينة ناجازاكي، دعوة لممثل فلسطين في اليابان لحضور حفل السلام الذي تنظمه سنويا في التاسع من أغسطس تكريما لضحايا القنبلة النووية، وهو ما يثير تساؤلات عديدة ما إذا كانت هذه الخطوة تمثل مقدمة لاعتراف اليابان بدولة فلسطين رسميا كما اعترفت بها عدد من دول العالم مؤخرًا.

 

وقررت مدينة ناجازاكي في جنوب غرب اليابان، عدم دعوة إسرائيل حاليا، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، حيث ذكر رئيس بلدية ناغازاكي شيرو سوزوكي:  علّقنا إرسال خطاب دعوة إلى السفير الإسرائيلي لدى طوكيو.

ووجهت المدينة اليابانية رسالة إلى السفير الإسرائيلي تدعوه فيه إلى وقف فوري لإطلاق النار في العدوان المستمر منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على المحافظة الوسطى

وفى وقت سابق أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن إعلام فلسطيني، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي الأخير على المحافظة الوسطى بغزة إلى 7 شهداء على الأقل ونحو 20 مصابا.

15 شهيدا في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة غزة 

وكانت أكدت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل بسقوط 15 شهيدا في قصف الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة بقطاع غزة منذ فجر اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search