الخميس، 11 يوليو 2024

08:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الصحة الفلسطينية: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 36550 شهيدا

شهداء غزة - أرشيفية

شهداء غزة - أرشيفية

أحمد محمود

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 71 شهيدا و 182 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

أكدت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 36550 شهيدا و82959 إصابة، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مروحيات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار تجاه غرب رفح الفلسطينية 

وفى وقت سابق، أكدت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل عن إعلام فلسطيني، أن مروحيات الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار تجاه غرب رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة.

جيش الاحتلال: إصابة جندي احتياط بجروح متوسطة 

أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل عن جيش الاحتلال، بإصابة جندي احتياط بجروح متوسطة جراء شظايا صواريخ اعتراضية أطلقت في منطقة صفد على هدف جوي مشبوه.

 قتل أكثر من 500 شخص في الضفة الغربية 

كما ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل عن مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، إدانته قتل أكثر من 500 شخص في الضفة الغربية منذ 7 أكتوبر ودعا للمساءلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.