الأحد، 07 يوليو 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حقيقة منع «أفشة» من مران الأهلي بعد أزمته مع «كولر»

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

سلمى ياسر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة منع محمد مجدي «أفشة»، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التدريبات الجماعية للفريق بفرمان من المدرب مارسيل كولر.

وحرم مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محمد مجدي «أفشة»، من خوض التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين، بسبب تصريحاته في أحد البرامج الإعلامية مؤخراً.

شوبير يكشف كواليس منع أفشة خوض مران الأهلي 

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، إن «كولر» حزين جدا من تصريحات «أفشة» الأخيرة، ومعلومات منعه من مران الأهلي أمس صحيحة 100%،  وأضاف أن المدرب قال لـ «أفشة»: «ملكش تدريب معانا النهارده، واتدرب في الجيم».

وتابع حارس الأهلي السابق: «أكتر شيء أحزن كولر من أفشة هو حديثه عن زملائه، لكنه ملتزم بالقوانين، ولازم الكل يحترم بعضه في الفريق، كولر صارم جدا في الحاجات اللي زي دي وعنده ثوابت».

الوطن سبورت | تفاصيل أزمة أفشة مع كولر بعد استبداله في لقاء الأهلي  والمقاولون العرب

وواصل: «الانضباط بالنسبة له كولر مهم جدا، يعني مثلا من ضمن سياسة كولر، إن لو لاعب اتصاب ورجع من الإصابة، مينفعش يشارك في المباريات، غير لو اتمرن 6 تمرينات على الأقل».

وأكمل «شوبير»: «توقعي الأزمة بين كولر و أفشة ستنتهي باعتذار من جانب اللاعب وغرامة مالية، لكن غير حقيقي رحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة، الدنيا هتتحل».

وأختتم: «أفشة كان يسعى للظهور التليفزيوني، وهو اللي طلب يطلع الحلقة دي، لكن الخروج عن النص مع كولر ممنوع في النادي الأهلي».

الأهلي يعلن توقيع غرامة مالية على أفشة بعد مشادته مع كولر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.