السبت، 06 يوليو 2024

01:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعبارة «peace»، زين مالك أحدث الداعمين للقضية الفلسطينية

زين مالك

زين مالك

إسلام حسام

انضم نجم الغناء العالمي باكستاني الأصل زين مالك إلى من سبقوه من فناني العالم الغربي في حملات دعم القضية الفلسطينية، إذ شارك متابعيه بصورة له مرتدياً «تي ـ شيرت» يحمل على ظهره عبارة «P.E.A.C.E»، وهي اختصارا لجملة «السلام والعمل التعاطفي والمساواة المجتمعية»، تأييدا للفلسطينيين.


و الـ «تي ـ شيرت» إنتاج علامة تجارية داعمة ومؤيدة لفلسطين، حيث تذهب جميع أرباحها إلى صندوق إغاثة أطفال فلسطين.


ظهور بعد غياب 5 سنوات لـ زين مالك

والجدير بالذكر أن زين كان مقلًا في نشاطه خلال السنوات الأخيرة، حيث ظهر في مناسبات قليلة جدًا آخرها ظهوره في برنامج «Call Her Daddy»والذي تحدث فيه عن عودته للساحة الفنية بعد فترة الانقطاع، كما وتحدث عن علاقته بأفراد فرقته السابقة «One Direction».

كما وكانت بداية عودة زين للأضواء مع بداية العام الحالي 2024، بتواجده بالصفوف الأمامية لعرض أزياء دار أزياء kenzo بأسبوع الموضة بباريس، ويأتي الظهور بعد انقطاعه لمدة 5 سنوات عن المحافل العامة، وتصدر زين وقتها «الترند» العالمي وسط حماية وترحيب من جمهوره.

جيجي وبيلا حديد تدعمان فلسطين بتبرعات ضخمة

وفي سياق آخر، ذكرت تقارير صحفية عالمية قيام الحبيبة السابقة لزين مالك جيجي حديد وأختها بيلا حديد بالتبرع بمبلغ مليون دولار؛ لمساندة الشعب الفلسطيني في أزمته وظروف معيشته الحالية المفتقرة لكثير من صور ومقومات الحياه الآدمية، بعد أحداث 7 أكتوبر.

زين مالك رفقة حبيبته السابقة جيجي حديد

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.