السبت، 05 أكتوبر 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ندى بهجت تنتحل عدة شخصيات في مسلسل «كنبة حبشي» (خاص)

ندى بهجت

ندى بهجت

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة ندى بهجت، عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها خلال أحداث مسلسلها الجديد «كنبة حبشي»، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد ثروت.

وقالت ندى في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنها تقدم في المسلسل شخصية تسمى ماجي، موضحة أنها تنتحل العديد من الشخصيات ليس من أجل النصب، ولكن تيمة الأحداث تفرض عليها ذلك.

وأوضحت ندى بهجت، أن أحداث مسلسل «كنبة حبشي»، تدور في إطار كوميدي فانتازيا، مشيرة إلى أن العمل يشارك في بطولته أيضا كلا من ملك قرورة، وكريم عفيفي، وإبرام سمير.

مسلسل كنبة حبشي

مسلسل «كنبة حبشي» بطولة محمد ثروت، ندى بهجت، ملك قرورة، كريم عفيفي، توني ماهر، إبرام سمير.

آخر أعمال ندى بهجت 

يذكر أن الفنانة ندى بهجت، تنتظر أيضا عرض فيلمها الجديد «جبل الحريم»، الذي تتعاون به مع مجموعة من النجمات.

«جبل الحريم» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانات من مختلف الأجيال، من بينهن سوسن بدر، وفاء عامر، نهال عنبر، أميرة العايدي، وأخريات، وتم تصويره كاملاً بأحد المناطق السياحية خلال الفترة الماضية تحت قيادة المخرج حسام سلامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search