السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة فاركو في الدوري

الأهلي

الأهلي

سلمى ياسر

A A

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لمواجهة فاركو في اللقاء الذي يقام بينهما، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعد النادي الأهلي لخوض أولى مبارياته أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي.

الأهلي يواصل الاستعدادات لمواجهة فاركو 

ويواصل المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «مختار التتش»، بعدما عاد للمران أمس، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها عقب انتهاء منافسات دوري أبطال إفريقيا، والتتويج باللقب الـ12 في تاريخ مشاركاته بالبطولة.

توقف الدوري المصري استعدادا لمباريات المنتخب

وتتوقف بطولة الدوري المصري الممتاز في الوقت الحالي، بسبب التوقف الدولي حيث يخوض منتخب مصر مواجهتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 يونيو المقبل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتوج المارد الأحمر مؤخرًا ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي، بعد الانتصار ضد الترجي التونسي، بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة، على استاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو اليوم الأربعاء في الدوري والقنوات الناقلة -  الأسبوع

موعد مباراة الأهلي وفاركو بالدوري

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراته الأولى في شهر يونيو أمام فاركو يوم الجمعة المقبل 14 يونيو، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

يحتل النادي الأهلي حالياً المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

الأهلي وفاركو

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search