الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نيمار يكشف حقيقة عودته لفريقه السابق ورحيله عن الهلال السعودي

نيمار

نيمار

رحمة عويس

تحدث البرازيلي نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، على حقيقة عودته إلى فريقه السابق نادي سانتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت أكدت تقارير برازيلية،  إلى أن نيمار يرغب في العودة إلى فريقه سانتوس، والرحيل عن الهلال بعد نهاية عقده في الموسم المقبل.

وقال نيمار فيديو نشرته شبكة «VIVA sports»، إن هذه التقارير كاذبة، ولا يوجد أي مخطط لذلك، وتركيزه فقط مع الهلال، ويرغب في تقديم موسم عظيم بعد غيابه عنه الفترة القادمة بسبب الإصابة

وتابع بأن، سانتوس له مكانة في قلبي، ولكن لطالما أردت العودة له يوما ما، ولكن لا يوجد أي تخطيط حالي لهذا الأمر.

ويغيب الدولي البرازيلي نيمار عن صفوف نادي الهلال السعودي، حتى نهاية الموسم الحالي بسب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ببطولة كأس ملك خادم الحرمين الشريفين، للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعد فوزه على فريق النصر، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الدولي «الجوهرة المشعة» مساء أمس الجمعة.

رقم مثير لنيمار بعد تتويج الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين

وتوج نيمار بثلاث ألقاب مع الهلال السعودي هذا الموسم دون أن يشارك في المباريات، يظهر نيمار على منصات التتويج فقط دون المساهمة في إنجازات فريقه بسبب الإصابات المتكررة، وهو ما أثار الجدل على الساحة الرياضية السعودية بسبب حصوله على راتب كبير يتراوح ما بين 150 مليون إلى 200 مليون يورو بالعوائد الإضافية الخرافية التي سيحصل عليها دون أي تأثير يُذكر منه حتى الآن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.