الأحد، 07 يوليو 2024

03:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مبعوث السلام بالأمم المتحدة للشرق الأوسط يدعو لتحرك عاجل للأزمة الإنسانية في غزة

تور وينسلاند

تور وينسلاند

أيمن عبدالمنعم

قال مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط تور وينسلاند، اليوم الثلاثاء، إن هناك مجموعة أممية زارت غزة، وشهدوا عن كثب مشاهد الدمار ومعاناة الناس التي تفطر القلب. 

وأضاف وينسلاند في بيان عبر حسابه على «إكس»، أن هناك حاجة إلى تحرك عاجل للتخفيف من الأزمة الإنسانية، التي يواجها قطاع غزة. 

وأوضح «وينسلاند» خلال بيانه، أنه قام بزيارة لمستشفى الأمل، والتقى بالمسؤولين المحليين لمناقشة شبل تلبية الاحتياجات العاجلة للسكان، مضيفًا، أن ما شاهده في قطاع غزة، هو تذكير صارخ بالتكلفة الإنسانية للصراع. 

وحول قرار «بايدن»، أكد وينسلاند، أن هناك اقتراح جدي مطروح على الطاولة، طرحه الرئيس الأمريكي جو بايدن، مضيفًا، أن كافة الأطراف عليها التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار وإعادة الرهائن، مؤكدًا، أنه لا يوجد بديل أو تأخير، وأن كل يوم يكلف المزيد من الأرواح. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.