الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إلهام وجدي لـ«الجمهور»: «جري الوحوش» الأعلى مشاهدة في رمضان 2024

الهام وجدي

الهام وجدي

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة إلهام وجدي، أن مسلسل «جري الوحوش»، الذي عرض في رمضان الماضي، حظى على نسبة مشاهدة عالية عند عرضه على الشاشة، معربة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على العمل.

وقالت «وجدي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن «جري الوحوش» كان أعلى نسبة مشاهدة على أم بي سي، موضحة أن الانسجام والتناغم الذي كان بين النجوم المشاركين في العمل ظهر على الشاشة، وهذا ما لفت انتباه المشاهدين.

وأشارت إلى أن كواليس مسلسل «جري الوحوش»، من أفضل الأعمال التي شاركت بها، موضحة أن تلك هي المرة الأولى التي تشارك بها مع مجموعة كبيرة من النجوم في عمل واحد.

أحداث مسلسل جري الوحوش

وتدور أحداث مسلسل «جري الوحوش» حول (أبو الدهب)، الذي يتزوج من (هنية) ثم من الخادمة وينجب طفل من الأخيرة فيُسميه (عبدالقوي)، وبعد وفاة (أبو الدهب) تتهم (هنية) - (عبدالقوي) بقتل والده حتى لا يحصل على حقه بالميراث، وبعد مرور سنوات يخرج الأخير مطالبًا بحقوقه.

أبطال مسلسل جري الوحوش

يشارك في بطولة المسلسل نضال الشافعي، فادية عبد الغني، محمود حجازي، سميرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، حسني شتا، محمد عز، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search