الجمعة، 12 يوليو 2024

04:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد نجاح Mission Impossible، جيريمي رينر يكشف حقيقة رفضه للعمل مع توم كروز

 جيريمي رينر

جيريمي رينر

مصطفى شلي

تحدث  جيريمي رينر ، عن رفضه القاطع في الظهور ضمن أبطال سلسلة أفلام Mission Impossible، مشيرا إلى أنه ليس بينه وبين النجم العالمي توم كروز أي مشاكل.

الفنان جيريمي رينر

جيرمي رينر وسلسلة أفلام Mission Impossible

يمتد تاريخ جيريمي رينر مع سلسلة "Mission: Impossible" إلى فيلمين، "Mission: Impossible – Ghost Protocol" لعام 2011، و"Mission: Impossible – Rogue Nation" لعام 2015. 

وفي مقابلة على البودكاست “Happy Sad Confused”، كشف الممثل جيرمي رينر، أنه طُلب منه بالفعل إعادة تمثيل شخصية وكيل صندوق النقد الدولي ويليام براندت في الجزء الثاني لعام 2018 "Fallout". 

 جيرمي رينر و توم كروز

وقال رينر: "لقد صرخت في وجه المخرج كريستوفر ماكواري، وقلت له لن أفعل هذا بهذه الطريقة، لذا لن أكون متواجد أبدًا في سلسلة Mission: Impossible بعد فيلم Rogue Nation». 

وأضاف رينر عن طاقم عمل فيلم Mission: Impossible: "كان من المفترض أن أفعل المزيد معهم، وأحب فريق العمل، كما أحب توم كثيرا، لقد استمتعنا كثيرًا، وأنا أحب تلك الشخصية كثيرًا، والآن لم يعد الأمر ناجحًا، ربما لأنني الآن بعد أن أصبحت أب وأكبرت ابنتي لم يعد بامكاني أن أفعل ذلك، إنني كنت أقفز إلى المهمة مستحيلة في أي وقت وأعود إلى براندت كما حدث في فيلم “Rogue Nation”.

وانتشرت شائعات تفيد بأن شركة "باراماونت" كانت تتطلع إليه لقيامه بالدور مع توم كروز، لكنه رفض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.