الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد مرور أكثر من 30 عامًا، كيفن كوستنر يكشف أسرار فيلم «The Bodyguard»

The Bodyguard

The Bodyguard

مصطفى شلي

A A

تحدث كيفن كوستنر عن ما حدث في كواليس فيلم «The Bodyguard»، حيث كان يمثل دور الحارس الشخصي للنجمة لويتني هيوستن.

Kevin Costner, Whitney Houston
مشهد من فيلم The Bodyguard

وقال كيفن كوستنر أنه كان "حارسًا شخصيًا" لويتني هيوستن سواء على الشاشة أو خارجها، وتحدث نجم يلوستون، 69 عامًا، مع داكس شيبرد ومقدمة البودكاست مونيكا بادمان في حلقة 3 يونيو من برنامج "Armchair Exper" عن مسيرته المهنية، وكشف عن الوقت الذي قضاه مع المغني الأسطوري في موقع تصوير «The Bodyguard».

وفي بداية الحلقة، اعترف شيبرد، 49 عامًا، لـ كوستنر بأنه يريد أن يسأل عن الممثلين الراحلين في فيلم  «The Bodyguard»، وسأل على وجه التحديد عن ديناميكيتهم في موقع تصوير الفيلم الناجح عام 1992.

وأوضح كوستنر، أن المخرج ميك جاكسون «كان غير مرتاح» مع هيوستن، مشيراً إلى أنه اختارها بنفسه لهذا الدور، مضيفاً: «لقد أحببتها، إنه ليس مثل هذا اللغز العملاق، لذلك عرفت أنها يجب أن تكون هي».

Kevin Costner, Whitney Houston
مشهد من فيلم The Bodyguard

أوضح كوستنر، أن المخرج طلب من هيوستن عدم إحضار حاشية، وأشار إلى أنه في لحظات محددة كان يشعر أن المخرج خائفًا منها.

فيلم «The Bodyguard» 

فيلم إثارة رومانسي أمريكي إنتاج عام 1992، من إخراج ميك جاكسون، وتأليف لورانس كازدان، وبطولة كيفن كوستنر، وويتني هيوستن.

ويؤدي كوستنر دور وكيل سابق في جهاز الخدمة السرية الأمريكي، والذي يتحول للعمل كحارس شخصي، ويتم التعاقد معه لحماية الشخصية التي تؤديها هيوستن، وهي نجمة موسيقية من متعقب غير معروف الهوية، وقام كازدان بكتابة الفيلم في منتصف السبعينات لكل من رايان أونيل، وديانا روس.

الفيلم هو أول ظهور لويتني هيوستن، وكان الفيلم ثاني أعلى الأفلام ربحاً عالمياً في عام 1992 بإيرادات وصلت لـ411 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search