السبت، 06 يوليو 2024

01:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شبانة: الأهلي على موعد مع حدث تاريخي يجلب المليارات سنويًا

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

أشاد الإعلامي محمد شبانه، بخطوة النادي الأهلي القادمة بإنشاء مدينة رياضية كاملة، بدءاً من الاستاد ثم الجامعة، والمستشفى، والمركز التجاري، والمتحف، والفندق، مشيرًا إلى أنه مشروع سيجلب للنادي مليارات سنويًا.

وقال شبانه عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث على قناة etc: “يجب أن تتعلم باقي الأندية من النادي الأهلي من أجل المحافظة على المنافسة”.

وأضاف: "على الأندية أن تنظر للأهلي في ظل قيام القلعة الحمراء بالتطور السريع، ويجب أن يمتلك الزمالك خطة للتطور أيضا".

وتابع: “الأهلي سيقوم بإذاعة لقطات لبدء الحفر وانطلاق أعمال الإنشاء في استاد النادي، ومشروع الاستاد سيكون تطور اقتصادي رهيب”.

وأكمل: "سيكون المسافة بعيدة بين الأهلي وباقي الأندية الشعبية، ولابد أن يكون باقي الفرق الجماهيرية لديها أفكار اقتصادية سواء الزمالك او الاتحاد السكندري أو باقي الفرق".

واتم: "هل سيتم الاكتفاء من جانب الأندية بمشاهدة الأهلي فقط وهو يسير وحده، ويحقق الإنجازات ويبني الاستاد، وباقي الفرق عاجزة عن تحقيق أي مكاسب مالية؟".

شبانه يكشف تطورات مفاوضات الأهلي مع بلعيد

وعن تطورات ضم الأهلي للمدافع الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب فريق اتحاد العاصمة، قال شبانه: “الأهلي يرى أن النادي الجزائري يغالي في طلباته المالية، بالرغم من وجود شرط جزائي في عقد بلعيد”.

وواصل: "بسبب مغالاة نادي اتحاد العاصمة في سعر زين الدين بلعيد، هناك أحاديث حول توقف المفاوضات بين الأهلي والفريق الجزائري خلال الفترة الحالية".

واختتم: “نادي اتحاد العاصمة الجزائري يريد الحصول على مليون دولار نظير بيع زين الدين بلعيد، وهو مبلغ كبير وفقا لوجهة نظر مسئولي النادي الأهلي”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.