الخميس، 04 يوليو 2024

07:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على حدود السحب والشراء من بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

عبد الرحمن المصري

رفع البنك الأهلي المصري مؤخرًا حدود المشتريات من البطاقات الائتمانية التي يتعامل بها العملاء خارج مصر، وذلك في إطار استجابته لتوصيات محافظ البنك المركزي في 6 مارس 2024.

وأوصى حسن عبد الله محافظ البنك المركزي، البنوك المحلية، برفع حدود السحب والشراء من البطاقات الائتمانية، تيسيرًا على المتعاملين.

حدود الشراء من البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك الأهلي المصري

ويصل حد المشتريات من البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنك الأهلي المصري إلى 5 آلاف جنيه لبطاقات فيزا كلاسيك وماستركارد استاندرد ومصر للطيران.

ورفع البنك الأهلي المصري حدود المشتريات على بطاقات فيزا جولد وماستركارد تيتانيوم إلى 25 ألف جنيه، وعلى بطاقات فيزا وماستركارد بلاتينم إلى 40 ألفًا، ولبطاقات ماستركارد وورلد إيليت وفيزا انفينيت وماستركارد وورلد وفيزا سيجنتشر إلى 60 ألف جنيه.

حدود السحب والشراء من بطاقات ائتمان البنك الأهلي خارج مصر

كما رفع البنك حدود السحب النقدي والمشتريات على بطاقات الائتمان خارج مصر وفقاً لنوع كل بطاقة، حيث رفع البنك حد السحب النقدي على كلا من «فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد – ماستركارد مصر للطيران» لتصبح ما يعادل 2.500 جنيه بدلاً من 1.500 جنيه و ما يعادل 25 ألف جنيه للمشتريات بدلاً من 7 آلاف جنيه.

ورفع الحد على «فيزا بلاتينوم – ماستركارد بلاتينوم – ماستركارد UEFA Champions League» إلى 100 ألف جنيه على المشتريات الدولية وحوالي 7.5 ألف جنيه على السحب النقدي في الخارج.

كما رفع البنك الأهلي المصري حدود الإنفاق الدولية على بطاقات ائتمان «ماستركارد وورلد – فيزا سيجنتشر و ماستركارد وورلد إيليت و فيزا انفينتي لـ160 ألف جنيه بدلاً من 85 ألف جنيه للمشتريات ، و7.500 جنيه للسحب النقدي بدلاً من 4.500 جنيه.

ووجه البنك المركزي المصري، البنوك المحلية لفتح حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية، في خطوة جديدة نحو تعزيز استقرار سوق الصرف المحلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.