الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجدي الهوراري يحتفل بتخرج أبنائه: «مبروك التخرج يا حبايب»

مجدي الهواري

مجدي الهواري

مصطفى شلي

A A

شارك المخرج مجدي الهواري جمهوره ومتابعينه ببعض الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعرب عن فرحت بنجاح وتخرج أبنائه حمزة وعز.

ونشر المخرج مجدي الهواري، صور جديدة له عبر حاسبه الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث كانت الصورة من حفل تخرج أبنائه، وذلك عبر خاصية القصص المصورة على انستجرام، وعلق الصور بقوله “آخر يوم مدرسة مبروك التخرج يا حبايب”. 

المنشور الخاص بـ مجدي الهواري 
المنشور الخاص بـ مجدي الهواري 

 وفي سياق منفصل، كشف المخرج مجدي الهواري، عن حقيقة انفصاله عن الاستايلست دنيا عبد المعبود، وذلك عقب انتشار العديد من الشائعات خلال الساعات القليلة الماضية، عن طلاقهما بعد زواج دام شهرين ونصف.

وقال «الهواري» في تصريح لـ«الجمهور» إن ما تم نشره خلال الساعات الماضية غير صحيح بالمرة وأنها مجرد شائعات سخيفة، مضيفا: «أعوذ بالله بعد الشر طبعا ده كله كلامه غير صحيح طبعا» بحسب تعبيره.

وانتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، عن انفصال “الهواري” ودنيا عبد المعبود، بسبب إلغاء كلًا منهم المتابعة للآخر، وأيضًا حذف بعض الصور من على حساباتهم الشخصية، مما جعل البعض يُخمن أن حدث انفصال.

آخر أعمال المخرج مجدي الهواري

ويذكر أن آخر أعمال هو مسلسل «دايما عامر» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022 والعمل من بطولة الفنان مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، لمي كتكت، سام عادل، سما إبراهيم، محمد ثروت، كريم عفيفي، والمسلسل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول انتحال عامر شخصية دكتور تربوي للدخول إلى مدرسة الرؤية والعمل بداخلها بعدما يتفق مع صديقه لطفي سكرتير مديرة المدرسة زهرة وينجح في الحصول على ثقة وحب الناس من حوله ولكنه يُخفي شيء ما عن الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search