السبت، 06 يوليو 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شريف منير لـ«الجمهور»: المشاركة في فيلم «السرب» عمل أفتخر به طوال حياتي

شريف منير

شريف منير

إسراء سعد

كشف الفنان شريف منير، عن سعادته في مشاركته بفيلم"السرب"، الذي حقق نجاح كبير داخل دور العرض السينمائي.

الفنان شريف منير 

وأكد "منير"، في تصريح خالص لموقع" الجمهور "، أن المشاركة في عمل وطني يسرد حقبة زمنية مهمة مرت بها البلاد شئ أفتخر به طوال حياتي، وأن جميع المشاركين في العمل كانوا مهتمين بجميع التفاصيل من أجل رصد الحقيقة على أكمل وجه.

مشهد من فيلم ولاد العم 

وردًا على سؤال إنه يشارك حاليًا في عمل فني لا يريد الإفصاح عنه؟، قال: «كل ما يتردد حوله دخولي فيلم جديد خلال الفترة القادمة وتحديدا عقب موسم عيد الأضحى لا يمت للحقيقة بصله».

وأضاف، أنه حاليا يعيش فترة راحة بعد شهور طويله من التصوير والتحضيرات لمسلسله الأخيرة «بقينا اتنين» والذى عرض فى موسم رمضان الماضي.

وإختتم، أنه قرر أن يحصل على إجازة خلال الفترة الحالية، وقام بتأجيل كافة أعماله الفنية لحين عودته من تلك الإجازة.

بدايات الفنان شريف منير

مسلسل «رحلة المليون»، كان أول ظهور للفنان شريف منير من خلال ذلك المسلسل مع النجم الكوميدي الكبير محمد صبحي، سنة 1984.

وفي السطور التالية نستعرض أهم أعمال شريف منير الفنية:

أهم مسرحيات الفنان شريف منير

لا يخفى عن أحد مسرحية «كده أوكي» التي أبكت الجماهير من كثرة الضحك في مشاهده مع الفنانة منى زكي، كما نجح في تقديم العديد من المسرحيات وكان أبرزهم «ألابندا» مع الإعلامية منى عبدالغني، «وحزمني يا» مع كل من الفنانة فيفي عبده والراحل حسن حسني، والفنان مدحت صالح والفنان محمد هنيدي.

مشهد من مسرحية كدة أوكيه

أبرز أعمال شريف منير الفنية

قدم الفنان شريف منير مسيرة حافلة بالأعمال الفنية التي أثرت في نفوس جماهيره ومحبيه، حيث قدم الأدوار الكوميدية والأدوار الوطنية، وأدوار الشر، وتنوع في أداء أدواره ونجح في ذلك، وقدم أكثر من 100 عمل فني متنوع بين الدراما والسينما، ولعل من أبرز أعماله السينمائية في بدايته الفنية: فيلمه الأول «الاحتياط واجب» مع الراحل النمر الأسود أحمد زكي، وفيلم أولاد العم، والممر وآخرهم السرب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.