السبت، 05 أكتوبر 2024

08:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد عبدالحفيظ: «الباب مفتوح بالنسبالي للترشح لرئاسة النادي الأهلي»

سيد عبد الحفيظ ـ الخطيب

سيد عبد الحفيظ ـ الخطيب

إسلام عبد الجليل

A A

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن موقفه في الترشح لانتخابات رئاسة النادي الأهلي في المرحلة المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على MBC Masr 2: «الباب مفتوح بالنسبالي للترشح لرئاسة النادي الأهلي».

وتابع عبد الحفيظ، لو لاعب أخطأ أمام الكاميرات قبل ما أروح البيت بعلن العقوبة من أجل حماية اللاعب، ودا حصل في الموسم الماضي، تم توقيع غرامات مالية على منعم والشناوي وحسين الشحات قبل ما نخرج من الملعب.

وعن رحيله عن الأهلي قال عبدالحفيظ : مفيش مشكلة في أي تغيير يحصل، ودا حق أصيل للنادي وأنا كنت متوقع إن دا هيحصل في يوم من الأيام، وأنا داعم لأي حد موجود، لأن دا النادي الأهلي، علاقتي بالأهلي هتفضل لحد ما أمــوت ومش هزعل من حد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search