الأحد، 07 يوليو 2024

04:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكسيوس: تصريحات نتنياهو قد تفشل صفقة الأسرى الأمريكية

نتنياهو

نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

قال مسؤولون إسرائيليون، اليوم الإثنين، إن خطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن، حول مقترح وقف الحرب في غزة، وصف النقاط الأساسية في الاقتراح الإسرائيلي.

وأوضح المسؤولون في تصريحات لموقع أكسيوس الأمريكي، أن تصريحات نتنياهو تقتل الغموض، من خلال التأكيد على المطالب التي ستطرح خلال المفاوضات حول المرحلة الثانية من المقترح، قبل أن يتفق الطرف الأمريكي والإسرائيلي على المرحلة الأولى.

وأوضح مسؤول إسرائيلي، أنه بدلًا من إبقاء، فإن تصريحات نتنياهو قد تدفع حماس إلى طلب المزيد من التوضيح، ما يزيد من صعوبة التوصل إلى اتفاق، مضيفًا، أن جهود نتنياهو متركزة على إقناع بن جفير وسموتيرتش بالمقترح الأمريكي، وفي نفس الوقت الحفاظ على ائتلاف اليمين المتطرف.

وأضاف المسؤولون الإسرائيليون للموقع الأمريكي، أن اللغة الغامضة التي تخلى عنها نتنياهو، كان من الممكن أن تسمح بالدخول في المرحلة الأولى من الصفقة، والتي تتضمن إطلاق سراح عدد من الرهائن، مع وقف للحرب لمدة 42 يومًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.