السبت، 05 أكتوبر 2024

09:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو: هذا ما أريد تحقيقه مع النصر في المستقبل

رونالدو

رونالدو

إسلام عبد الجليل

A A

كشف كرستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي والنصر السعودي، عن سعادته بتحطيم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف، للاعب واحد في أي نسخة من الدوري السعودي، بعدما كسر رقم عبد الرزاق حمد الله لاعب الاتحاد، وسجل 35 هدفا في موسم واحد.

وقال رونالدو في حوار مع الموقع الرسمي للدوري السعودي «الفوز بجائزة الهداف يعني لي الكثير، أشعر بسعادة غامرة، ربما تكون واحدة من أفضل المواسم التي مررت بها في مسيرتي من حيث الأهداف، لكنه أيضاً موسم رائع من حيث التمريرات الحاسمة، صنع اللاعب 11 هدفا، الحقيقة لم أكن أفكر فيها في بداية الموسم لكن مع مرور الوقت بدأت أراها ممكنة، لدى فرصة لأقول شكرًا لزملائي في الفريق لأنه بدون الفريق لم يكن ممكنًا تحقيق شيء على المستوى الفردي».

وتابع رونالدو: «أشعر بالفخر لتحطيم الرقم القياسي للدوري، وهذا رائع بالنسبة لي، ويشعرني بالسعادة، وهذا هو دافعي الحقيقي لممارسة لعبة كرة القدم، للتدرب في كل مرة وللاستمرار على هذا النحو».

وأتم رونالدو: «هدفي هو أن أظل نفس الشخص، أن أكون كريستيانو نفسه الذي رأيتموه هذا الموسم، بأن أبذل قصارى جهدي، وأحقق الأهداف مع النصر ومع منتخب البرتغال أيضاً. والحفاظ على مستواي هو ما أسعى إليه».

ويسعى «رونالدو»، لمواصلة قيادة منتخب البرتغال وتحطيم كل الأرقام القياسية كأكثر اللاعبين ظهورا على الساحة الدولية على مستوى كافة العصور.

رونالدو لا يتوقف عن كتابة التاريخ

يعد رونالدو هو أول لاعب في التاريخ يخوض 200 مباراة دولية، شارك مع البرتغال أمام ايسلندا في يونيو 2023 وسجل هدف الفوز في الدقيقة 89، قبل أن يتخطى حاجز الـ205 مباريات.

وحطم الرقم القياسي العالمي بخوضه مباراته رقم 197 مع بلاده أمام ليشتنشتاين في 23 مارس 2023، وسجل هدفين خلال المباراة.

ثم وصل للمباراة الدولية رقم 199 خلال المواجهة أمام البوسنة والهرسك في تصفيات يورو 2024 في 17 يونيو ، وبعدها بثلاثة أيام خاض مباراته رقم 200.

كريستيانو رونالدو يخوض أخر مباراة مع البرتغال في تصفيات أمم أوروبا

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search