الأحد، 07 يوليو 2024

02:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عدلي القيعي يرد على شيكابالا: «حسن حمدي هو من رفض نزول اللاعب التدريب»

عدلي القيعي

عدلي القيعي

إسلام عبد الجليل

علق عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، ومدير التعاقدات السابق للنادي الأهلي، على تصريحات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك عن احتفاله في حال تسجيل الزمالك هدف في الأهلي.

وقال القيعي عبر قناة النادي الأهلي: “ربنا عرفوه بالعقل قالي أنا عايز أجي الأهلي ماقليش الزمالك مش عايزني ولا قالي لو الزمالك جاب جول في الأهلي وهو في الأهلي هيحتفل على الدكة”.

وتابع: “الكابتن حسن حمدي هو من رفض نزول اللاعب التدريب في التتش، وقال عندما تأتي البطاقة الدولية يستطيع أن يشارك، وأشك إنه نزل اتدرب بالليل بتيشيرت أبيض زي ما قال”.

وكان شيكابالا صرح في برنامج «الكورة مع فايق» عبر قناة «MBC masr 2»: «أن الزمالك ماكنش عايزني وقتها، فقررت فتح مفاوضات مع الأهلي، ووقعت على عقود انضمامي للقلعة الحمراء، وخضت مرانا منفردا على ملعب مختار التتش في الجزيرة».

وتابع: «لكني أبلغت المهندس عدلي القيعي خلال المفاوضات أنني قد احتفل بتسجيل الزمالك أي هدف في مرمى الأهلي، وأنا ارتدي القميص الأحمر، وأبقى كده بطلت كورة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.