السبت، 06 يوليو 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأولى على الإعدادية بدمياط: الحضور اليومي للمدرسة سر نجاحي (فيديو وصور)

الطالبة مي الأولي على الشهادة الإعدادية بدمياط ووالدتها

الطالبة مي الأولي على الشهادة الإعدادية بدمياط ووالدتها

شيماء الفراعي

كشفت الطالبة مي محمد الجيوشي التابعة إلى إدارة فارسكور التعليمية بدمياط، عن مدي سعادتها بعد استقبالها مكالمة من مكتب محافظة دمياط بأنها الحاصلة على المركز الأول على مستوي محافظة دمياط فى الشهادة الإعدادية، مؤكدة أن هذا الأمر بداية حلمها من أجل الالتحاق بكلية الطب.

وذكرت الطالبة "مي" في تصريحاتها لموقع “الجمهور”، أنها نشأت فى أسرة رائعة، الأب يعمل طبيب أسنان، والأم تعمل طبيبة صيدلانية، وقالت أيضاً إن الفضل الأول والأخير بعد توفيق الله سبحانه وتعالي يرجع لعائلتها، فهم كانوا بجانبها أثناء فترة الدراسة لا يتركونها.

وأضافت أن الدروس الخصوصية كانت عامل مساعد لها، وأنها كانت لا تتغيب من المدرسة، فكانت منتظمة بشكل يومي، واستطاعت أن توفق بين وقت الدراسة داخل المدرسة وبين ذهابها للدروس، بجانب أنها كانت تقوم بالمذاكرة بشكل يومي ودائم، وهذا الذي دفعها على تحقيق نتيجة 279 درجة من أصل 280، وأن هذا كان حلمها منذ الصغر وهدفها في أن تكون طبيبة مثل والديها.

وذكر والد الطالبة الدكتور محمد الجيوشي، في حديثه أن التوفيق من عند الله سبحانه وتعالي، وأن ابنته بذلت جهدا كبيرا أثناء فترة الدراسة، وحصولها على المركز الأول على المحافظة كان هدفها وكان حلم متوقع بالنسبة لهم.

كما قالت والدة الطالبة "مي" وهى تعمل طبيبة صيدلانية، إن ابنتها ملتزمة في الدراسة منذ الصغر، وأنها كانت تقوم بترتيب أوقاتها بشكل دائم، وكانت حريصة طيلة السنوات الماضية في مراحها الدراسية على تحقيق المركز الأول، وأنها كانت تساعدها أثناء المراجعة.

وفي هذا السياق، تواصلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مع الطالبة مي محمد الجيوشي، وهناءتها على حصولها على المركز الأول على مستوي محافظة دمياط، وتمنت لها التوفيق والنجاح الدائم في المراحل التعليمية القادمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.