السبت، 05 أكتوبر 2024

09:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصطفى بسيط ينتهي من تصوير فيلم "عصابة الماكس" مع أحمد فهمي (صور)

عصابة الماكس

عصابة الماكس

ندى يوسف

A A

انتهى الفنان مصطفى بسيط، من تصوير آخر مشاهده في فيلم “عصابة الماكس”، بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي من المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحى المبارك.

 ويجسد مصطفى بسيط خلال أحداث الفيلم، شخصية كوميدية اسمها “زناتي”، وهو فرد من أفراد “عصابة الماكس”، أما أحمد فهمي، فهو زعيم العصابة.

يذكر أن فيلم “عصابة المكس”، هو التعاون الثاني بين مصطفى بسيط، وأحمد فهمي بالسينما بعد فيلم "مستر اكس " الذي تم عرضه بموسم عيد الفطر الماضي.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمى لبلبة، روبي، أوس أوس، مصطفى بسيط، حاتم صلاح،  محمد لطفي، أحمد فهيم،  وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال.

يذكر أن، فيلم «عصابة المكس» هو اللقاء الثالث الذي يجمع بين السقا وفهمي كضيفي شرف، حيث كان أول لقاء بينهما عام 2010 من خلال فيلم «سمير وشهير وبهير»، كما ظهر فهمي كضيف شرف في مسلسل «جولة أخيرة» الذي عرض في يناير الماضي على إحدى المنصات بعد 10 سنوات من الفيلم.

آخر أعمال مصطفى بسيط

شارك مصطفي بسيط بالعديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته مثل عفاريت عدلي علام للزعيم عادل إمام ، الكبير اوي مع النجم احمد مكي ، فيلم مستر اكس مع النجم أحمد فهمي ، لمعي القط مع النجم محمد إمام ، أبو عمر المصري مع النجم أحمد عز ، هروب اضطراري مع النجم أحمد السقا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search