الخميس، 04 يوليو 2024

12:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريال مدريد يعلن انضمام كيليان مبابي رسميًا لمدة 5 سنوات

كيليان مبابي

كيليان مبابي

سلمى ياسر

أعلن ريال مدريد رسميا، اليوم الإثنين، عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان السابق، في صفقة انتقال حر.

وذكر نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، أنه أنجز صفقة مبابي بعد الاتفاق على جميع  التفاصيل مع اللاعب الفرنسي.

وكشف النادي الملكي الإسباني، عن تعاقده مع المهاجم الدولي الفرنسي الشاب صاحب الـ25 عاما، على عقد مدته خمس سنوات.

كيليان مبابي يغادر باريس سان جيرمان من أجل الريال

وكان مبابي، قد أعلن رحيله عن باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري، لينضم لصفوف ريال مدريد في صفقة مجانية.

وتوج ريال مدريد مؤخرا بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة رقم 15 في تاريخه، بالفوز على بروسيا دورتموند (2-0).

راتب مبابي في ريال مدريد

وسيحصل «مبابي» من خلال عقده مع ريال مدريد على 15 مليون يورو سنويًا بعد الضرائب، وسيحصل على رسوم توقيع بقيمة 150 مليون يورو، موزعة على عقده.
تحدث تييري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، عن اختياراته لقائمة فريقه التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024، وكذلك عن عدم استدعاء كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان للبطولة.
وقال مدرب فرنسا في مؤتمر صحفي، أنه سيكون لديهم 3 لاعبين فوق سن 23 عامًا في الفريق الأولمبي، لكنه لم يستطع الكشف عن المزيد من التفاصيل.

وأشار إلى أنه، ليس من السهل للغاية الحصول على إطلاق سراح اللاعبين من أنديتهم للمشاركة في الأولمبياد.

وذكر مدرب فرنسا، أن بعض اللاعبين سيضطرون إلى المغادرة، وأن حالة زاير إيمري استثنائية، حيث إنه يجتاز امتحان البكالوريا، وهو أمر صعب للغاية، وأكد أنهم يحاولون الحصول على أفضل فريق ممكن.

كما أشار إلى أنه لا يستبعد أي فرصة في الاختيارات، ولكنه يجب أن يقدم قائمة واقعية. وأكد أن القائمة يمكن أن تتطور، ولا يغلق الباب أمام أي لاعب.

وتحدث عن صعوبة التفاوض مع الأندية للحصول على إطلاق سراح اللاعبين، مشبهًا ذلك بتجربته في المدرسة الثانوية عندما تلقى الكثير من الرفض.

وكشف تييري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، عن قائمة فريقه التي ستشارك في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024 والتي تُقام خلال الفترة من 24 يوليو حتى 10 أغسطس المقبلين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.